شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا يوفنتوس 
مواضيع أخرى

النتيجة وأحداث مباراة يوفنتوس الإيطالي ضد دينامو كييف الاوكراني ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

02/12/2020     20:00     26239    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة وأحداث مباراة يوفنتوس الإيطالي ضد دينامو كييف الاوكراني ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره فريق دينامو كييف الاوكراني في دورى ابطال اوروبا اليوم بتاريخ 02-12-2020 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز ستاديوم، بقيادة الحكم ستيفاني فرابرت, ضمن مباريات الفريقين في اياب مسابقة دورى ابطال اوروبا، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 2-0 لصالح يوفنتوس تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق يوفنتوس الايطالى بقيادة المدرب اندؤيا بيرلو :
فويتشيك تشيزني - ميريح ديميرال - ليوناردو بونوتشي - ماتيس دي ليخت - فيدريكو كييزا - رودريغو بيتانكور - وستون مكيني - أليكس ساندرو - آرون رامزي - الفارو موراتا - كريستيانو رونالدو.

التشكيلة الاساسية لفريق دينامو كييف الاوكراني بقيادة المدرب ميرسيا لوشيسكو:
جيورجي بوشكان - توماسز كيدزيورا - إيليا زبرني - دينيس بوبوف - فيتالي مايكوليتكو - فولودومير شيبيليف - سيرهي سيدورشوك - ميكولا شابارينكو - فيكتور تسيجانكوف - بنجامين فيربيتش - جيرسون رودريغيز.

انتهت المباراة بفوز كبير ليوفي على دينامو كييف بثلاثة اهداف مقابل لاشيئ .

افتتح التسجيل فيدريكو كييزا فى الدقيقة 21 من زمن الشوط الاول من ضربة رأسية قوية، بعد عرضية من الناحية اليسرى.

 وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للبيانكونيري في الدقيقة 57، من متابعة لكرة عرضية من الناحية اليمنى، حيث لعب الكرة بسهولة داخل الشباك.وبهذا الهدف رونالدو وصل إلى الهدف رقم 750 في مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخب البرتغالي..

ثم اضاف الفارو موراتا الهدف الثالث فى االدقيقة 66، من تسديدة بيمناه من داخل منطقة الجزاء، على يسار حارس مرمى الضيوف لتنتهي المباراة بفوز كبير ليوفنتوس على ديناموكييف مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وبهدذا الفوز يرتفع رصيد يوفنتوس الى 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة، خلف برشلونة المتصدر بـ 15 نقطة.