شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند لاتسيو 
مواضيع أخرى

تشكيل ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ولاتسيو ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

02/12/2020     20:00     8701    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيل ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ولاتسيو ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي بوروسيا دورتموند الالمانى نظيره فريق لاتسيو الايطالى في دورى ابطال اوروبا اليوم بتاريخ 02-12-2020 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب سيجنال ايدونا بارك، بقيادة الحكم انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز, ضمن مباريات الفريقين في اياب مسابقة دورى ابطال اوروبا، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 3-1 لصالح لاتسيو تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادى بوروسيا دورتموند الالمانى بقيادة المدرب لوسيان فافر:
رومان بوركي - لوكاش بيشتشيك -ماتس هوميلس - مانويل أكانجي - ماتيو جاومي موري - توماس ديلاني - جودي بيلينجهام - رافائيل جوريرو - جيوفاني ريينا - ماركو رويس -ثورغان هازارد

لتشكيلة الاساسية لنادي لاتسيو الايطالى بقيادة المدرب سيميونى انزاجى :
خوسيه مانويل ريينا حارس - باتريكيو غابارون - ويسلي هوديت - فرانشيسكو أتشيربي - أدام ماروسيتش - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - لوكاس لييفا - لويس البيرتو - محمد فارس - شيرو ايموبيلي - خواكين كوريا.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله 

على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل بروسيا دورتموند، فرض الضيف الإيطالي التعادل على أصحاب الأرض، بعد أن تقدم الفريق الاصفر بهدف من توقيع رافائيل جيريرو فى الدقيقة 44، إلا أن هدف التعادل لفريق لاتسيو جاء في الشوط الثاني من ركلة جزاء نفذها  شيرو إيموبيلي 67.

وفى المباراة الاخرى تغلب كلوب بروج بثلاثية نظيفة على زينيت سان بطرسبرج، خلال منافسات الجولة الخامسة من المجموعة والتي أقيمت مساء الأربعاء.

وبهذا التعادل تأجل حسم هوية المتأهلين لثمن نهائي دوري الأبطال عن المجموعة السادسة، بعد تعادل بروسيا دورتموند مع لاتسيو بهدف لكل منهما.

واصبح لدى بروسيا دورتموند 10 نقاط في المركز الاول، خلفهم لاتسيو بتسع نقاط في المركز الثانى، بينما رفع بروج البلجيكي رصيده إلى سبع نقاط فى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الدب الروسي عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.