شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي تشيلسي إشبيلية 
مواضيع أخرى

تشكيلة وأحداث مباراة إشبيلية الإسباني وتشيلسي الإنجليزي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

02/12/2020     20:00     43246    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة وأحداث مباراة إشبيلية الإسباني وتشيلسي الإنجليزي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي اشبيلية الاسبانى نظيره فريق تشيلسي الانجليزي في دورى ابطال اوروبا اليوم بتاريخ 02-12-2020 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الاربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، بقيادة الحكم أرتور سواريس, ضمن مباريات الفريقين في اياب مسابقة دورى ابطال اوروبا، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة التعادل السلبي وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادى اشبيلية الاسبانى بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي:
توماس فاسليك - خيسوس نافاز - سيرجي غوميز -دييغو كارلوس - كريم رقيق - ايفان راكيتيتش - نيمانيا غوديل - أوسكار رودريغز - فرانكو فازكويز - يوسف النصيري - أسامة إدريسي

التشكيلة الاساسية لنادي تشيلسي الانجليزي بقيادة المدرب فرانك لامبارد :
إدوارد ميندي - سيزار ازبيليكويتا - أندرياس كريستينسن -أنتونيو روديجر -إميرسون بالميري - ماتيو كوفاسيتش - جورجينهو - كالوم هودسون أودوي - كاي هافيرتز - كريستيان بوليسيتش - اوليفيه جيرو.

انتهت المباراة بفوز تشيلسي 4-0 على اشبيلية فى مباراة سوبر جيرو.

وتمكن النجم الفرنسي أوليفييه جيرو  تشيلسي لاكتساح مضيفه إشبيلية برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة ببطولة دورى ابطال اوروبا.

وسجل جيرو الهدف الاول في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، والذي انتهى بهذا الهدف وبسيطرة واضحة من تشيلسي على أصحاب الأرض.

ومع انطلاق الشوط الثانى وبالتحديد فى الدقيقة 54 تمكن جيرو من اضافة الهدف الثانى بعد تمريرة رائعة من جورجينيو ليضع جيرو الكرة من فوق الحارس توماس فاسليك.

ثم اضاف الهدف الثالث له و لفريقه فى الدقيقة 74 من ضربة رأس رائعة استقبل بها كرة عرضية متقنة من الجبهة اليمنى.

قبل أن يضيف هدفه الرابع “السوبر هاتريك”، في الدقيقة 83 من ركلة جزاء حصل عليها بعد تعرضه للعرقلة داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بتقدم الفريق الانجليزى بأربعة اهداف مقابل لاشيئ .