شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا انتر ميلان 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وإنتر ميلان ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

01/12/2020     20:00     63239    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وإنتر ميلان ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره فريق أنتر ميلان الإيطالي اليوم بتاريخ 1-12-2020 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم داني ماكيلي، على ملعب بروسيا بارك، ضمن مباريات الفريقين في إياب المجموعة B ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بقيادة المدرب ماركو روز:

يان سومير - ستيفان لاينير - توني يانتشكي - ماثياس جينتير - أوسكار فيندت - فالينتينو لازارو - كريستوف كرامر - فلوريان نيوهاوس - لارس ستيندل - ماركوس تورام - الحسن بليا.

التشكيلة الاساسية لنادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي: 

سمير هاندانوفيش - ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني - ماتيو دارميان - أشلي يونغ - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - روبيرتو غاليارديني - روميلو لوكاكو - لاوتارو مارتينيز.

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم.

في إياب الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب بروسيا بارك، فاز إنتر ميلان علي بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إنتر بدأ المباراة باحثًا عن تسجيل الأول، وفي الدقيقة الخامسة حصل لاوتارو على فرصة مزدوجة بعدعرضية دارميان، سددها لاوتارو لترتطم بقدم يانتشكي مدافع بوروسيا، ومن ركنية قابلها لاوتارو بتسديدة أخرى قوية في الشباك الخارجية.

افتتح أهداف اللقاء اللاعب ماتيو دارميان لفريق إنتر ميلان في الدقيقة 17، بعد تسدية قوية لم يستطع الحارس الإمساك بها لتسكن الشباك.

وكاد تورام مهاجم مونشنجلادباخ أن يخادع هاندانوفيتش بفرصة جديدة، بعدما سدد الفرنسي تسديدة قوية ضربت بقدم سكرينيار ويبعدها الحارس بصعوبة وبأطراف أصابعه بعيدًا عن مرماه.

وفي الدقيقة الاولي في الوقت بدل من الضائع أحرز الحساني بلايا هدف التعادل لمونشنجلادباخ، بعد عرضية متقنة من فالنتينو لازارو تصل الي الحساني بلايا ليحرزها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 64 يحرز لوكاكو هدف التقدم للانتر، بعد تمريرة من مارسيلو بروزوفيتش تصل للوكاكو ويسددها قوية في الزاوية البعيدة لتسكن الشباك.

  وفي الدقيقة 73 يضيف لوكاكو الثاني له والثالث لفريقه، بعد عرضية من أشرف حكيمي تجعله ينفرد بالحارس ليسجل الهدف الثالث للإنتر.

وبعدها بثلاث دقائق يحرز الحساني بلايا الهدف الثاني لمونشنجلادباخ، بعد تمريرة من ماركوس تورام ليتقدم وينفرد بالحارس ويسدد الكرة في المرمي.

وأهدر يونج أخطر فرص اللقاء بعدما انطلق سانشيز من الناحية اليمنى ليمرر كرة عرضية تضرب المدافع وتمر من أمام المرمى لتجد يونج الذي فشل في وضع الكرة بالشباك رغم كونه أمام خط المرمى.

وفي الدقيقة 82 يضيف بلايا الثالث لمونشنجلادباخ ولكن الفار يلغي الهدف بداعي التسلل.

لينتهي اللقاء بفوز الانتر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد انتر الي 5 نقاط تبقيه في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند 8 نقاط تجعله متصدرا المجموعة.