شارك الموضوع
الوسوم
كأس مصر،الأهلي 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن مسابقة كأس مصر

01/12/2020     18:00     28806    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن مسابقة كأس مصر

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق الاتحاد السكندري المصري اليوم بتاريخ 1-12-2020 في تمام الساعة 21:00 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم محمد معروف، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الفريقين في نصف نهائي مسابقة كأس مصر، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الأهلي المصري بقيادة المدرب بيتسو موسيماني: 
محمد الشناوي - محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن اشرف - علي معلول - حمدي فتحي - عمرو السولية - جيرالدو دا كوستا - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - مروان محسن.

التشكيلة الاساسية لنادي الاتحاد السكندري المصري بقيادة المدرب حسام حسن:
عماد السيد - كريم يحيي - داميون لوي - محمد عطوة - السيد سالم - مروان عطية - أحمد نبيل مانجا - كريم ممدوح - رزاق سيسه - عمار حمدي - خالد قمر. 

في نصف نهائي كأس مصر، علي استاد السويس الجديد، قلب الأهلي تأخره أمام الاتحاد السكندري لفوز بثنائية مقابل هدف.

افتتح أهداف اللقاء اللاعب رزاق سيسيه للاتحاد السكندري في الدقيقة 35، بعد تمريرة رائعة من مروان عطية وضعت رزاق سيسيه في إنفراد تام بالمرمى من جهة اليسار فسدد الأخير كرة سكنت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 71 يسجل محمد مجدي أفشة هدف التعادل للنادي الأهلي، تمريرة من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء من علي معلول إلى محمد مجدي أفشة المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة 89 يحرز حمدي فتحي هدف قاتل للأهلي و يقتنص الفوز من الاتحاد، كرة عرضية من حسين الشحات من جهة اليسار قابلها حمدي فتحي برأسية من يمين منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وبذلك يلاقي النادي الأهلي نادي طلائع الجيش في نهائي البطولة.

وتقام المباراة يوم السبت المقبل في استاد القاهرة الدولي.