شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا،تشيلسي 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة رين و تشيلسي ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا

24/11/2020     17:55     50459    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة رين و تشيلسي ضمن مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي رين الفرنسي نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي اليوم بتاريخ 24-11-2020 في تمام الساعة 20:55 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم بيورن كيبرز، على ملعب روزاهون بارك، ضمن مباريات الفريقين في إياب الجولة الرابعة من المجموعة E من مسابقة دوري أبطال أوروبا، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي رين الفرنسي بقيادة المدرب جوليان ستيفان: 
ألفريد غوميز - هماري تراوري - داميان دا سيلفا - غرزينو نيامسي - ادرين تروفيرت - بينجامين بوريجايد - ستيفين نزونزي - إدواردو كامافينجا - جيمس ليا سيليكي - جيريمي دوكو - سيرهو غيراسي.

التشكيلة الاساسية لنادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدرب فرانك لامبارد:
إدوارد ميندي - سيزار ازبيليكويتا - كورت زوما - تياجو سيلفا - بينجامين تشايلويل - ماسون مونت - جورجينهو - ماتيو كوفاسيتش - تيمو فيرنر - تامي أبراهام - كالوم هودسون أودوي.

انتهت مباراة الذهاب بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علي ملعب روزاهون بارك، تمكن فريق تشيلسي من تحقيق الفوز علي فريق رين بهدفين مقابل هدف.

مع بداية الشوط الأول في الدقيقة 3، أرسل هودسون أودوي تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها فيرنر بتسديدة مباشرة من أمام المرمى ولكن مرت الكرة لخارج الملعب بشكل غريب.

وفي الدقيقة 22 سجل هودسون أودوي الهدف الأول لتشيلسي، بعدما أرسل ماسون ماونت تمريرة بينية رائعة من منتصف الملعب لهودسون أودوي خلف المدافعين أنفرد على أثرها الأخير بالحارس ثم سدد هودسون أودوي الكرة على يمين الحارس جوميس.

وفي الدقيقة 29 كاد تشيلسي أن يضيف الهدف الثاني، بعدما مرر بن تشيلويل كرة مميزة لمونت الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد مونت كرة قوية تمكن جوميز من إبعادها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 36  سدد كامافينجا تسديدة من خارج منطقة الجزاء ذهبت بعيدًا عن المرمى، ثم سدد جيراسي كرة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة (39) أمسك بها ميندي.

مع بداية الشوط الثاني، سجل فيرنر الهدف الثاني بضربة رأسية، ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 74 واصل رين محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة بتسديدة من جيراسي، أبعدها ميندي إلى ركلة ركنية، ومن تلك الركلة ارتقى نيامسي مسددًا رأسية قوية تألق حارس البلوز من جديد في التصدي لها. 

وفي الدقيقة 85 تمكن سيهرو جوراسي من إدراك هدف التعادل لستاد رين، بعدما أرسل بنيامين بوريجياد تمريرة عرضية من ركلة ركنية لداخل منطقة الجزاء قابلها العملاق جوراسي الخالي من الرقابة برأسية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 1+90 من الوقت الإضافي استطاع أوليفييه جيرو من اقتناص الثلاث نقاط للبلوز بإحرازه الهدف الثاني، بعدما مرر زياش كرة بينية لفيرنر داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة ولكن تصدى لها الحارس جوميس وارتدت الكرة عالية داخل منطقة الجزاء فقفز جيرو عالياً ووضعها برأسه داخل الشباك.

لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بهدفين لهدف، ويتأهل تشيلسي الإنجليزي إلى دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 10 نقطة تجعله في المركز الثاني بالتساوي في النقاط مع اشبيلية صاحب المركز الأول،بينما تجمد رصيد رين عند نقطة وحيده تجعله في المركز الرابع.