شارك الموضوع
الوسوم
كأس الأمير محمد بن سلمان،الهلال 
مواضيع أخرى

النتيجة و التشكيلة لمباراة الهلال و النصر ضمن مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان

23/11/2020     17:15     12106    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة و التشكيلة لمباراة الهلال و النصر ضمن مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان

يستضيف نادي الهلال نظيره فريق النصر السعودي اليوم بتاريخ 23-11-2020 في تمام الساعة 20:15 مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم أندريس كونها، على استاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الاسبوع الخامس من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الهلال السعودي بقيادة المدرب رازفان لوشيسكو: 
حبيب الوطيان، محمد البريك، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، أندريه كاريلو، لوسيانو فييتو، سيباستيان جيوفينكو، بافيتمبي جوميز.

التشكيلة الاساسية لنادي النصر السعودي بقيادة المدرب روي فيتوريا:
برادلي جونز، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، مايكون بيريرا، كيم سو، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، بيتروس، جونزالو مارتينيز، أيمن يحيى، خالد الغنام.

يدخل نادي الهلال اللقاء في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بالتساوي مع المتصدر فريق الشباب، بينما يحتل فريق النصر المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، علي استاد الملك فهد الدولي، فاز الهلال علي ضيفه فريق النصر بهدفين مقابل لاشئ.

وجاء هدف المباراة الأول عن طريق اللاعب بافيتيمبي جوميس، بعد تسديدة من بافيتيمبي جوميس منفذ ركلة الجزاء سددها في منتصف المرمى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع احرز الهلال الهدف الثاني ليؤكد حصوله علي النقاط الثلاثه عن طريق صالح الشهري، بعد هجوم مرتد رائع لصالح لاعبي الهلال، لتصل الكرة إلى جوميز الذي مرر تمريرة سحرية إلى صالح الشهري سددها بطريقة رائعة داخل الشباك.

لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة تجعله في المركز الأول، بينما تجمد رصيد النصر عند 3 نقاط تجعله في المركز الثالث عشر بالتساوي في النقاط مع الوحدة والعين.