Web Analytics Made Easy -
StatCounter
شارك الموضوع
الوسوم
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان،الأهلي 
مواضيع أخرى

النتيجة و التشكيلة لمباراة الأهلي و الشباب ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

23/11/2020     15:15     3582    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة و التشكيلة لمباراة الأهلي و الشباب ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

يستضيف نادي الأهلي نظيره فريق الشباب السعودي اليوم بتاريخ 23-11-2020 في تمام الساعة 18:15 مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم محمد الهويش، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية - جدة، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الخامس من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الأهلي السعودي بقيادة المدرب فلادان ميلوجيفيتش: 
محمد العويس – عبدالله حسون – محمد عبده خبراني – معتز هوساي – لوكاس ليما – لوبومير فيسا – علي الأسمري – صامويل أوسو – ماركو مارين – ألكسندرو ميتريتا – عمر السومة.

التشكيلة الاساسية لنادي الشباب السعودي بقيادة المدرب بيدرو كايشينا:
جيدريوس أرلاوسكيس – حسين القحطاني – إيجور ليشنوفسكي – أحمد الشراحيلي – فواز علي – ألفريد نداي – تركي العمار – عبدالله الشامخ – كريستيان جيوانكا – عبدالله الحمدان – نواف العبد. 

قبل دخول اللقاء يحتل الشباب المركز الأول برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية "جدة"، تعادل الشباب مع الأهلي بهدفين لمثلهم.

مع بداية الشوط الأول سجل عبد الله حسون ترمين الهدف الأول للأهلي، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة ثم سكنت الشباك.

وقبل انتهاء الشوط الأول أدرك الشباب هدف التعادل في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب كريستيان جيوانكا، بعد ضغط علي دفاع الأهلي تصل الكرة سهلة اليه ليسددها في المرمي الخالي.

ومع انطلاق الشوط الثاني أحرز اللاعب فواز الصقور الهدف الثاني للشباب، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب لصالح فريق الشباب لكن خرج حارس مرمى الأهلي وأمسك الكرة لكن سقطت من يده ووصلت إلى فواز الصقور الذي سجلها في المرمى الخالي.

ثم بعدها بدقائق يحرز اللاعب ماركو مارين هدف التعادل للأهلي، بعد كرة طولية خاطئة من حارس مرمى الأهلي لكن تصل إلى ماركو مارين داخل منطقة الجزاء الذي سددها قوية للغاية في الزاوية اليمنى لمرمى حارس الشباب الذي اعتذر لزملائه عن خطأ الهف.

لينتهي اللقاء التعادل الإيجابي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 11 نقطة تجعله في المركز الأول مؤقتا في انتظار مباراة الهلال، وارتفع رصيد الأهلي الي 10 نقاط تجعله في المركز الرابع متساويا مع الرائد صاحب المركز الثالث في النقاط.