شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي نابولي ميلان  
مواضيع أخرى

أحداث وتفاصيل مباراة نابولي ضد ميلان ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي

22/11/2020     19:45     72619    Admin


مصدر الصورة وكالات: أحداث وتفاصيل مباراة نابولي ضد ميلان ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف نادي نابولى نظيره فريق ميلان في الدوري الايطالى اليوم بتاريخ 22-11-2020 في تمام الساعة 21:45 مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة، على ملعب  سان باولو، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الإيطالى، من الإسبوع الثامن، بقيادة الحكم  باولو فاليري, تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي نابولى الايطالى بقيادة المدرب كارلو انشيلوتى:
ميريت - ماكسيموفيتش - كوليبالي - هيساي - دي لورينزو - آلان - زيلينسكي - إلماس - كاييخون - إنسيني - لوزانو.

التشكيلة الاساسية لنادي ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي:
جيانلويجي دونارما - دافيد كالابريا - سيمون كيير - أليسيو رومانيولي - ثيو هيرنانديز - إسماعيل بن ناصر - فرانك كيسيه - هاكان تشالهان أوجلو - أليكسيس ساليمايكيرس - أنتي ريبيتش - زلاتان إبراهيموفيتش.

وجاءت احداث المباراة كالاتى

صافرة بداية المباراة.
الدقيقة 2 بداية حذرة من لاعبي نابولي في أولى دقائق المباراة.
الدقيقة 3 خطأ لصالح نابولي في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد أنتي ريبيتش.
الدقيقة 4 محاولة هجومية أولى لنابولي بانطلاقة على الجبهة اليمنى من ماتيو بوليتانو أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع سيمون كيير سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 5  توقف المباراة لإصابة سيمون كيير مدافع ميلان.
الدقيقة 9 ظهور هجومي أول خطير لميلان بعد تمريرة ساقطة بشكل متقن من زلاتان إبراهيموفيتش إلى داخل منطقة جزاء نابولي بإتجاه زميله أنتي ريبيتش الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة افتقدت القوة الكافية ووصلت سهلة للحارس أليكس ميريت.
الدقيقة 10 تسديدة صاروخية عن طريق هاكان تشالهان أوجلو لاعب ميلان من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أليكس ميريت ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 11 ركلة ركنية أولى لميلان على يمين مرمى نابولي، نفذها هاكان تشالهان أوجلو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المدافع المتقدم سيمون كيير المتمركز في مواجهة المرمى دون اي رقابة دفاعية بتسديدة مباشرة مرت بشكل خطير أعلى العارضة العلوية بقليل.
الدقيقة 14 تسديدة قوية عن طريق أليكسيس ساليمايكيرس لاعب ميلان من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء نابولي مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أليكس ميريت.
الدقيقة 16  بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب تيموي باكايوكو لاعب نابولي نتيجة تدخل عنيف للغاية على قدم أليكسيس ساليمايكيرس لاعب ميلان.
الدقيقة 17  الاستحواذ، نابولي 41% - 59% ميلان.
الدقيقة 20 جوووووووووول أول لميلان عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش بعرضية متقنة عن طريق ثيو هيرنانديز من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها زلاتان إبراهيموفيتش برأسية أكثر من رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.
الدقيقة 24 محاولة هجومية جديدة لميلان من الجبهة اليسرى عن طريق أنتي ريبيتش الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت مباشرة لأحضان الحارس أليكس ميريت.
الدقيقة 26 تسديدة خطيرة عن طريق درايس ميرتينس لاعب نابولي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما ببراعة ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 27 هدف محقق ضائع لنابولي بعد ركلة ركنية على يسار مرمى ميلان نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها تيموي باكايوكو بتسديدة مباشرة بإتجاه الشباك أبعدها أنتي ريبيتش في الوقت المناسب قبل ان ترتد وتجد متابعة من جيوفاني دي لورينزو بتسدية جديدة إرتدت من العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 35 ركلة ركنية لميلان على يسار مرمى نابولي، نفذها هاكان تشالهان أوجلو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها ماتيو بوليتانو سريعا برأسية من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الديقة 41 ضغط هجومي مستمر من لاعبي نابولي في محاولة لإدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.
الدقيقة 45 إضافة 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 45+3 نهاية الشوط الاول 

انطلاق أحداث الشوط الثاني
الدقيقة 47 خطأ لصالح نابولي في وسط الملعب من جهة اليسار ضد أليكسيس ساليمايكيرس.
الدقيقة 48 بطاقة صفراء من نصيب ديفيد كالابريا لاعب ميلان نتيجة تعمد إهدار الوقت.
الدقيقة 53 تسديدة قوية عن طريق ماتيو بوليتانو لاعب نابولي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي ميلان وتحولت إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 54 ركلة ركنية لنابولي على يسار مرمى ميلان، نفذها ماتيو بوليتانو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.
الدقيقة 55 جووووووول ثان لميلان زلاتان إبراهيموفيتش عن طريق انطلاقة سريعة من أنتي ريبيتش على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها زلاتان إبراهيموفيتش بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.
الدقيقة 57 محاولة هجومية لنابولي من الجبهة اليمنى بانطلاقة للورينزو إنسيني أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت مباشرة لأحضان الحارس جيانلويجي دوناروما.
الدقيقة 60 هدف ملغي لميلان بداعي التسلل على زلاتان إبراهيموفيتش.
الدقيقة 63 جووول أول لنابولي  درايس ميرتينس عن طريق إختراق من ماريو روي لاعب نابولي لمنطقة جزاء ميلان من جهة اليمين أتبعه بتمريرة عرضية أرضية تمكن درايس ميرتينس من السيطرة عليها أمام المرمى ثم أطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.
الدقيقة 65  حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه تيموي باكايوكو لاعب نابولي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة عرقلة متعمدة لثيو هيرنانديز لاعب ميلان في وسط الملعب.
الدقيقة 69 سيطرة كاملة من لاعبي ميلان على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية.
الدقيقة 70 تراجع من لاعبي نابولي إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق لمحاولة تعويض النقص العددي وغلق المساحات أمام أقدام لاعبي ميلان.
الدقيقة 76 بطاقة صفراء من نصيب فرانك كيسي لاعب ميلان نتيجة تدخل عنيف بمرفق اليد على وجه أندريا بيتانيا لاعب نابولي.
الدقيقة 78 ركلة ركنية لميلان على يمين مرمى ميلان، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة شديدة من أمام المرمى بعد إرتباك غريب من الحارس جيانلويجي دوناروما في التعامل مع الكرة.
الدقيقة 79 توقف المباراة لإصابة زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان.
الدقيقة 80 خروج ابراهيموفيتش ونزول لورينزو 
الدقيقة 81  بطاقة صفراء من نصيب ماريو روي لاعب نابولي نتيجة عرقلة متعمدة لإسماعيل بن ناصر لاعب ميلان.
الدقيقة 84 محاولات على استحياء من لاعبي نابولي لإدراك هدف التعادل لكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.
الدقيقة 88 تسديدة أرضية قوية عن طريق فابيان رويز لاعب نابولي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.
الدقيقة 90+1 احتساب 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 90+2 هدف محقق ضائع لميلان بعد براعة شديدة من الحارس أليكس ميريت في التصدي لتسديدة خطيرة من لورينزو كولومبو لاعب ميلان المنفرد تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء بعد خطأ دفاعي فادح في تشتيت الكرة.
الدقيقة 90+3 توقف المباراة لإصابة فرانك كيسي لاعب ميلان.
الدقيقة 90+4 تسديدة خطيرة عن طريق أندريا بيتانيا لاعب نابولي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما ببراعة.
الدقيقة 90+5 جووووووول ثالث لميلان ينس بيتر هوج.
الدقيقة 90+6 نهاية الشوط الثانى والمباراة.

انتهت المباراة بفوز ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لصالح نابولى.