شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي إنتر ميلان 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة إنتر ميلان وتورينو ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي

22/11/2020     14:00     24021    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة إنتر ميلان وتورينو ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف نادي إنتر ميلان نظيره فريق تورينو اليوم بتاريخ 22-11-2020 في تمام الساعة 17:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم فيدريكو لا بينا، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإيطالي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي إنتر ميلان الايطالي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي: 
سمير هاندانوفيش - دانيلو دي أمبروزيو - أندريا رانوكيا - اليساندرو باستوني - أشرف حكيمي - أشلي يونغ - نيكولو باريلا - روبيرتو غاليارديني - أرتورو فيدال - روميلو لوكاك - اليكسيس سانشيز.

التشكيلة الاساسية لنادي تورينو بقيادة المدرب ماركو جيامباولو:
سلفاتوري سيريغو - ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش - نيكولاس نكولو - جليسون بريمر - ويلفريد سينغو - كريستيان انسالدي - سواليهو ميتي - توماس رينكون - كارول لينيتي - سيموني فيردي - أندريا بيلوتي.

في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي، علي ملعب جوزيبي مياتزا، تمكن إنتر ميلان من تحقيق ريمونتادا على ضيفه تورينو، ليقلب تأخره بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف.

و سجل زازا الهدف الأول لتورينو في الدقيقة 2+45، بعد لعبة جماعية ممتازة بين أقدام لاعبي تورينو، وصلت إلى زازا الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى في الشباك.

و في الدقيقة 62 تمكن إنسالدي من تسجيل الهدف الثاني لتورينو من ركلة جزاء.

بعدها بدقيقتين نجح سانشيز من تقليص الفارق، بعد فوضى دفاعية داخل منطقة الستة ياردة لتورينو، نجح في تسديدها بالشباك.

 و في الدقيقة 67، نجح لوكاكو في معادلة النتيجة بعدما سجل الهدف الثاني بعد مجهود فردي من سانشيز الذي مرر كرة عرضية داخل الستة ياردة، حولها لوكاكو بلمسة في الشباك.

وفي الدقيقة 84 حصل الانتر علي ركلة جزاء، تمكن لوكاكو من تحويلها لهدف ثالث.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء، اختتم لاوتارو مارتينيز الرباعية لإنتر ميلان، بتسجيله للهدف الرابع بالدقيقة 90، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى لوكاكو في الجهة اليسرى، الذي مرر كرة عرضية داخل المنطقة لتجد لاوتارو منفردًا بالمرمى ويسدد بالشباك.

وبهذا الفوز رفع انترميلان رصيده إلى 15 نقطة تجعله في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد تورينو عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.

???? | نهاية المباراة ????

يا لها من ردة فعل ????

رباعية في الشوط الثاني تضمن الثلاث نقاط للنيراتزوري في ملعب جوزيبي مياتزا ????#إنتر_تورينو #فورزا_إنتر ⚫???? pic.twitter.com/T9pJhpO3rV

— إنتر (@Inter_ar) November 22, 2020