شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان موناكو 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة موناكو وباريس سان جيرمان ضمن مباريات الدوري الفرنسي

20/11/2020     20:00     18273    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة موناكو وباريس سان جيرمان ضمن مباريات الدوري الفرنسي

يستضيف فريق موناكو نظيره فريق باريس سان جيرمان اليوم بتاريخ 20-11-2020 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم كليمن توربان، على ملعب لويس الثاني، ضمن مباريات الفريقين في  مسابقة الدوري الفرنسي من الإسبوع ال11 من دور الذهاب وتقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لفريق موناكو بقيادة المدرب نيكو كوفاتش:
نيكو كوفاتش - بنجامين ليكومت - دانييل سوباسيتش - لويتش بادياشل - سيدو ساي - أرتور زاجري - أكسيل ديساسي - بينجامين هينري - بينوا بادياشيلي  - كريسلاين ماتسيما - فابيو هينريكي.

التشكيلة الاساسية لباريس سان جيرمان بقيادة المدرب توماس توخيل:
حراسة المرمى: نافاس.
خط الدفاع: فلورينزي، ديالو، كيمبيمبي، كورزوا.
خط الوسط: دانيلو، إدريسا جي، هيريراثم.
خط الهجوم: دي ماريا، مبابي, مويس كين.

فاز فريق موناكو فوزا مثيرا على فريق باريس سان جيرمان.
تقدم بي إس جي بهدفين سجلهما كيليان مبابي، في الدقيقتين 25 و37 من ركلة جزاء لكن موناكو رد بثلاثية من توقيع كيفن فولاند "هدفين"، وسيسك فابريجاس، في الدقائق 52 و66 و84 من ركلة جزاء.

ورفع موناكو رصيده بهذا الفوز إلى 20 نقطة، ليقفز لوصافة الليج وان، ويعطل القطار الباريسي بعد 8 انتصارات متتالية، حيث تجمد رصيد حامل اللقب عند 24 نقطة، في صدارة الترتيب.

جاء الشوط الأول مثيرًا ومن جانب واحد لصالح باريس سان جيرمان وسجل هدفين عن طريق كيليان مبابي في الدقائق 25 و37 من ركلة جزاء ومع بداية الشوط الثاني، ضغط أصحاب الأرض بقوة لينجح كيفين فولاند في تسجيل هدف موناكو الأول في اللقاء في الدقيقة 52، ويقلص الفارق مع استمرار صحوة فريقه بحثًا عن هدف التعادل مع تراجع في الوقت نفسه لباريس سان.