شارك الموضوع
الوسوم
دوري الأمم الأوروبية إنجلترا 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية

18/11/2020     19:45     8800    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره منتخب أيسلندا اليوم بتاريخ 18-11-2020 في تمام الساعة 22:45 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم فابيو فيريسمو، على ملعب ويمبلي، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب المجموعة A2 من الجولة السادسة في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب إنجلترا بقيادة المدرب غاريث ساوثغيت:
جوردان بيكفورد - كايل والكر - هاري ماغوير - كيران تريبير - ديكلان رايس - فيل فودين - ماسون مونت - جاك غراليش - إيريك داير - بوكايو ساكا - هاري كين.

التشكيلة الاساسية لمنتخب أيسلندا بقيادة المدرب ايريك هامرين:
أوغموندور كريستينسون - بيركير مار سافارسون - سفيرير إنجي إنجاسون - كاري أرانسون - هيورتر هيرمانسون - أري فرير سكولاسون - رونار سيغوريونسن - بيركير بيارناسون - فيكتور بالسون - ألبرت غودموندسون - جون داوي بوفارسون.

يذكر ان نتيجة الذهاب انتهت ب 1:0 لصالح إنجلترا.

ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من بطولة دورى الأمم الأوروبية، حقق منتخب إنجلترا فوزًا مهمًا على فريق أيسلندا، بأربعة أهداف دون رد.

وسجل أهداف منتخب إنجلترا ديكلان رايس فى الدقيقة ٢٠ من الشوط الاول من المباراة، عندما نفذ فودين ركلة حرة وصلت إلى رايس الذي تابعها في الشباك محرزا هدفه الدولي الأول، ثم احرز اللاعب مونت الهدف الثانى فى الدقيقة ٢٤، عندما تمكن كين من إيصال كرته القصيرة إلى مونت، الذي احتفظ بها قبل أن يسددها زاحفة من مسافة قريبة داخل المرمى، واحرز فيل فودين الثنائية بالدقيقتين 80 و 84، عن طريق فودين الذي استثمر كرة وضعها أمامه البديل سانشو على طبق ذهبي، وجاء الهدف الرابع بعد تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء، استقرت على يسار الحارس.

ويعتبر هذا اللقاء تحصيل حاصل للمنتخب الإنجليزي، بعدما فشل في التأهل إلى النهائيات، بعد هزيمته بالجولة الماضية أمام بلجيكا بهدفين دون رد، وفشله فى حجز مقعد له بالبطرلة، ولكنه قاتل بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار بهذه المباراة وختام دور المجموعات بصورة تليق به.

بينما منتخب أيسلندا فشل في تقديم المستوي المطلوب منه في نسخة دور المجموعات للبطولة، وودع المنافسات مبكرًا، بإحتلاله المركز الأخير فى مجموعته.

و تأثر المنتخب الإنجليزي بغيايبات نجومه، فى مباراة أيسلندا، أبرزهم جوردان هيندرسون، قائد فريق ليفربول، ورحيم سترلينج، جناح فريق مانشستر سيتي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب إلى ١٠ نقاط، بينما ظل منتخب أيسلندا فى المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.