شارك الموضوع
الوسوم
تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية الأرجنتين 
مواضيع أخرى

نتيجة أحداث مباراة منتخب بيرو ومنتخب الأرجنتين ضمن مباريات تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

18/11/2020     00:30     18463    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة أحداث مباراة منتخب بيرو ومنتخب الأرجنتين ضمن مباريات تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

يستضيف منتخب بيرو نظيره منتخب الأرجنتين اليوم بتاريخ 18-11-2020 في تمام الساعة 03:30 فجر اليوم اللأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز، على استاد بيرو الوطني، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب بيرو بقيادة المدرب ريكاردو جاريكا:
بيدرو جاليسي - ألدو كورزو - أندرسون سانتاماريا - ميجيل ترواكو - لويس أبرام - فيكتور يوتون - كريستيان كويفا - اندري كاريلو - بيدرو أكوينو - إديسون فلوريس - جيانلوكا لابادولا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب الأرجنتين بقيادة المدرب ليونيل سكالوني:
فرانكو أرماني - نيكولاس أوتاميندي - نيكولاس تاجليافيكو - لوكاس مارتينيز - غونزالو مونتييل - لياندرو باريديس - رودريغو دي بول - جيوفاني لو سيلسو - ليونيل ميسي - لاوتارو مارتينيز - نيكولاس غونزاليس.

انتهت المباراة بفوز المنتخب الأرجنتيني على مضيفه منتخب بيرو بنتيجة 2-0.

ووبذلك رفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى عشر نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني خلف المنتخب البرازيلي بفارق نقطتين متصدر التصفيات وبفارق نقطة واحدة فقط أمام نظيره الإكوادوري.

المنتخب الأرجنتيني تفوق في الشوط الأول وأحرز هدفين نظيفين سجلهما اللاعب نيكولاس جونزاليس والاعب لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 17 و28.

وجاء الهدف اثر هجمة سريعة منظمة تلاعب فيها جيوفاني لو سيلسو بلاعبي بيرو في الناحية اليسرى ثم مرر الكرة عرضية زاحفة لتصل إلى جونزاليس على بعد خطوات من المرمى حيث هيأها لنفسه في حراسة مدافعي بيرو وسددها زاحفة في الزاوية البعيدة على يسار الحارس.

وواصل المنتخب الأرجنتيني محاولاته في الدقائق التالية حتى سجل هدف الاطمئنان في الدقيقة 28 بتوقيع لاوتارو مارتينيز.

وجاء الهدف اثر هجمة سريعة مرر منها لياندرو باريديس الكرة بينية إلى لاوتارو الذي تقدم إلى داخل منطقة الجزاء وسط تغطية غير متقنة من دفاع بيرو ، وراوغ اللاعب حارس بيرو ثم سدد الكرة بيسراه في المرمى.

أحداث الشوط الثاني ، عاند الحظ ميسي ورفاقه بالمنتخب الأرجنتيني في أكثر من كرة أمام مرمى بيرو لتظل النتيجة كما هي وينتهي اللقاء بفوز التانجو بهدفين نظيفين.

وبدا أن الأرجنتين يسعون لحسم المباراة مبكرا حيث ترجم الفريق تفوقه في الشوط الأول إلى هدفين نظيفين.

ورغم ظهور بعض المحاولات من منتخب بيرو بعد الهدف الثاني ، ظل المنتخب الأرجنتيني هو الأفضل رغم الرقابة اللصيقة المفروضة على نجمه الشهير ليونيل ميسي منذ بداية اللقاء والتي حرمته من تقديم الأداء المتوقع منه.

ولم يختلف الحال كثيرا في الدقائق الأخيرة من المباراة حيث ظلت محاولات الفريقين ولكنها افتقدت للحدة المطلوبة لهز الشباك لينتهي اللقاء بفوز التانجو بهدفين نظيفين.