شارك الموضوع
الوسوم
تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية البرازيل 
مواضيع أخرى

نتيجة أحداث مباراة منتخب أوروغواي ومنتخب البرازيل‏ ضمن مباريات تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

17/11/2020     23:00     17542    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة أحداث مباراة منتخب أوروغواي ومنتخب البرازيل‏ ضمن مباريات تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

يستضيف منتخب أوروغواي نظيره منتخب البرازيل اليوم بتاريخ 18-11-2020 في تمام الساعة 02:00 فجر اليوم اللأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم روبرتو أندرياس توبار فارغاس، على ملعب استاد سينتيناريو، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الرابعة في تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب أوروغواي  بقيادة المدرب أوسكار تاباريز:
مارتن كومبانيا - مارتن كاسيريس - دييغو جودين - خوسي ماريا خيمينيز - أغوستين أوليفيروس - ناهيتان نانديز - لوكاس توريرا - رودريغو بيتانكور - نيكولاس دي لا كروز - ادينسون كافاني - داروين نونيز.

التشكيلة الاساسية لمنتخب البرازيل بقيادة المدرب تيتي: 
إديرسون مورايس - تياجو سيلفا - دانيلو - ماركينيوس - رينان لودي - ايفرتون ريبيرو - أرثور هينريك ميلو - دوجلاس لويز - روبرتو فيرمينو - غابرييل خيسوس - ريشارليسون.

انتهت المباراة بفوز المنتخب البرازيلي على نظيره منتخب أوروجواى بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "سنتيناريو" بالعاصمة الأوروجوانية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

سجل الهدف الأول لاعب المنتخب البرازيلي ولاعب وسط نادي يوفنتوس ارثر ميلو في الدقيقة 34 من الشوط الأول، ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب ايفرتون ريتشارليسون في الدقيقة 46.

في الدقيقة 72 تعرض نجم منتخب أوروجواي واللاعب المنضم حديثا لنادي مانشستر يونايتد اللاعب إدينسون كافاني للطرد بعد حصوله على البطاقة الحمراء، وذلك بعد أن تعمد اصابة ريتشارليسون لاعب المنتخب البرازيل ونادي ايفرتون، وقد لجأ الحكم لخاصية تقنية الفيديو قبل أن يشهر البطاقة الحمراء.

وافتقد المنتخب البرازيلي خلال الماراة أحد أهم عناصره وهو النجم نيمار دا سيلفا الذي غادر معسكر راقصى السامبا عائدا إلى فرنسا للتعافى من اصابة في الفخذ، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط فيليب كوتينيو للإصابة، فيما افتقد منتخب أوروجواي لنجمه لويس سواريز الذى تعرض للاصابة بفيروس كورونا.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب البرازيلي صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة بعد فوزه في مبارياته الأربعة بالتصفيات، بينما يحتل الأوروجواى المركز الخامس بـ 6 نقاط بفوزين وخسارتين.

وحسب القانون المعمول فيه فأن أول 4 منتخبات يتأهلون مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يخوض المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق أوقيانوسيا حيث يخوض مباراة فاصلة مع منتخب آسيوي.