شارك الموضوع
الوسوم
دوري الأمم الأوروبية،إسبانيا،البرتغال 
مواضيع أخرى

النتيجة و التشكيلة لمباراة إسبانيا و ألمانيا ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية

17/11/2020     19:45     83906    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة و التشكيلة لمباراة إسبانيا و ألمانيا ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية

يستضيف منتخب إسبانيا نظيره منتخب ألمانيا اليوم بتاريخ 17-11-2020 في تمام الساعة 22:45 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم أندرياس إيكبيرغ، على ملعب لا كارتوخا، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب المجموعة A4 في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب إسبانيا بقيادة المدرب لويس انريكي:
أوناي سيمون - سيرجيو راموس - باو توريس - خوسي لويس غايا - سيرجي روبيرتو - سيرخيو كاناليس - خورخي ميروديو كوكي - رودريغو هيرنانديز - داني أولمو - فيران توريس - الفارو موراتا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب ألمانيا بقيادة المدرب يواكيم لوف:
مانويل نوير - ماثياس جينتير - نيكلاس سولي - روبن كوخ - فيليب ماكس - ليون غوريتسكا - إلكاي جوندوجان - توني كروس - سيرج جنابري - تيمو فيرنر - ليروي سانيه.

يذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1:1.
ترتيب المجموعة الرابعة:
1 – ألمانيا برصيد 9 نقاط.
2 – إسبانيا برصيد 8 نقاط.
3 – أوكرانيا برصيد 6 نقاط.
4 – سويسرا برصيد 3 نقاط.

في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية، ليحسم الماتادور عبوره لنصف نهائي البطولة، حقق منتخب إسبانيا، انتصارًا عريضًا بنتيجة (6-0) أمام ألمانيا، مساء اليوم الثلاثاء.

سجل أهداف منتخب إسبانيا، موراتا في الدقيقة 17، ورودري في الدقيقة 38، وأحرز الهاتريك فيران توريس في الدقائق 33 و55 و72، وأخر الأهداف اللاعب أوريازابال في الدقيقة 89.

بدأ الإسبان الهجوم مُبكرًا، بتسديدة أرضية ضعيفة من ألفارو موراتا، أمسك بها بسهولة مانويل نوير في الدقيقة الثانية.

واحتسب حكم المباراة، ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لإسبانيا، نفذها راموس قائد إسبانيا، وتألق نوير في التصدي لها في الدقيقة 6.

ونجح ألفارو موراتا في تسجيل هدف التقدم لإسبانيا في الدقيقة 17، من ركلة ركنية نفذها البديل فابيان رويز وصلت إلى رأس موراتا الذي أسكنها في شباك نوير ببراعة.

تمريرة من اللاعب فيران توريس وكرة عرضية أرضية لموراتا الذي سدد في الشباك، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل في الدقيقة 23.

انطلق فيران توريس على الطرف الأيمن، وانفرد بالحارس نوير، الذي تصدى لتسديدته وحولها إلى ركنية في الدقيقة 30.

ليضاعف فيران توريس، النتيجة لمنتخب لإسبانيا في الدقيقة 33، بركلة حرة غير مباشرة من كوكي داخل المنطقة، سددها داني أولمو بالرأس، ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة وارتدت أمام توريس الذي سدد أقصى يمين نوير.

سجل رودري الهدف الثالث لإسبانيا في الدقيقة 38، حيث نفذ زميله فابيان رويز، ركلة ركنية وصلت إلى رأس رودري الذي سدد أقصى يسار نوير.

اللاعب راموس  يسقط على أرض الملعب ويشتكى من آلام عضلية في الفخذ الأيمن، وخرج من الملعب وطالب بالتغيير، وقرر المدرب إنريكي الدفع بإريك جارسيا بدلا منه في الدقيقة 43.

وبذلك ينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الإسباني بثلاثية نظيفة.

مع بداية الشوط الثاني، سجل فيران توريس الهدف الرابع لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 55، حيث تلقى كرة عرضية أرضية في المنطقة من زميله جايا وسدد أقصى يمين الحارس نوير.

نجح فيران توريس في تسجيل الهدف الخامس لإسبانيا في الدقيقة 72، حيث تلقى تمريرة من فابيان رويز، وسدد أسفل يسار نوير.

جاء أول تهديد من ألمانيا في المباراة في الدقيقة 77، بتسديدة قوية من سيرجي جنابري اصطدمت بالعارضة الأفقية لمرمى إسبانيا.

وسجل أوريازابال الهدف السادس لإسبانيا في الدقيقة 89، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من جايا، وسدد في الشباك الخالية بكل سهولة.

بهذا الانتصار، المنتخب الإسباني يرفع رصيده إلى 11 من النقاط ليتصدر المجموعة، بينما تجمد رصيد منتخب ألمانيا عند 9 نقاط في المركز الثاني.