شارك الموضوع
الوسوم
دوري الأمم الأوروبية،البرتغال 
مواضيع أخرى

النتيجة و التشكيلة لمباراة كرواتيا و البرتغال ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية

17/11/2020     19:45     26617    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة و التشكيلة لمباراة كرواتيا و البرتغال ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية

يستضيف منتخب كرواتيا نظيره منتخب البرتغال اليوم بتاريخ 17-11-2020 في تمام الساعة 22:45 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم مايكل أوليفر، على ملعب ستاديون بولود، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب المجموعة A3 من الجولة السادسة في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب كرواتيا بقيادة المدرب زلاتكو داليتش:
دومينيك ليفاكوفيتش - جوزيب يورانوفيتش - ديان لوفرين - مايل سكوريتش - دوماغوي باراداريتش - ماركو روغ - لوكا مودريتش - ماتيو كوفاسيتش - ماريو باساليتش - نيكولا فلاسيتش - ايفان بيريسيتش.

التشكيلة الاساسية لمنتخب البرتغال بقيادة المدرب فيرناندو سانتوس:
روي باتريسيو - نيلسون سيميدو - روبن دياز - روبين سيميدو - ماريو روي - دانيلو بيريرا - جواو موتينهو - برونو فيرنانديز - جواو فيليكس - كريستيانو رونالدو - دييغو جوتا.

يذكر ان نتيجة الذهاب انتهت ب 1:4 لصالح البرتغال.

ترتيب المجموعة الثالثة:
1 – فرنسا برصيد 13 نقطة.
2 – البرتغال برصيد 10 نقاط.
3 – السويد برصيد 3 نقاط
4 – كرواتيا برصيد 3 نقاط.

ضمن مباريات الجولة السادسة من المجموعة الثالثة للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية، تغلبت البرتغال على مضيفتها كرواتيا 3-2، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بولود.

سجل ثلاثية البرتغال روبن دياز في الدقيقتين (53 و90) وجواو فيليكس (61)، بينما سجل ثنائية كرواتيا ماتيو كوفاسيتش (29 و65).

شكلت البرتغال الخطورة الأولى في الدقيقة 14، بعدما أرسل فيرنانديز عرضية من الجانب الأيسر ارتقى لها جوتا مسددا رأسية قوية اصطدمت بدفاعات كرواتيا وخرجت إلى ركلة ركنية.

كرواتيا تسجل في الدقيقة 29، عبر كوفاسيتش الذي سدد كرة أرضية تصدى لها في المرة الأولى باتريسيو قبل أن يتابعها اللاعب الكرواتي نفسه مرة أخرى ليسكنها الشباك.

كادت كرواتيا أن تضيف الهدف الثاني في الدقيقة 37، برأسية يورانوفيتش الخالي من الرقابة، التي مرت بقليل إلى جوار القائم.

بداية الشوط الثاني أجرى سانتوس التبديل الأول للبرتغال بنزول ترينكاو على حساب فيرنانديز.

تعرضت كرواتيا لضربة كبيرة في الدقيقة 51، بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه روج بعد تدخله العنيف على رونالدو.

استغلت البرتغال الطرد مباشرة وعدلت النتيجة (53)، حيث نفذ رونالدو المخالفة مرسلا تسديدة قوية تصدى لها الحارس ليفاكوفيتش، وتابع سيميدو الكرة بتمريرة إلى دياز الذي سدد في الشباك.

أضافت البرتغال الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعدما استلم جوتا الكرة في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في كرة مثيرة للجدل بعدما اصطدمت بيده، فمرر إلى فيليكس الذي سجل بسهولة.

نجحت كرواتيا في تسجيل التعادل في الدقيقة 65، بعدما أطلق كوفاسيتش صاروخية أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

البرتغال أضافت الهدف الثالث في الدقيقة 90، بعدما ارتكب حارس كرواتيا خطأ قاتل في الإمساك بكرة عرضية، لتسقط من يده ويتابعها دياز في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز البرتغال بنتيجة 3-2.

بهذه النتيجة رفعت البرتغال رصيدها إلى 13، بينما تجمد رصيد كرواتيا عند 3 نقاط.