شارك الموضوع
الوسوم
دوري الأمم الأوروبية أسبانيا 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لأحداث مباراة سويسرا ضد أسبانيا ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية

14/11/2020     19:45     8083    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لأحداث مباراة سويسرا ضد أسبانيا ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية

يستضيف منتخب سويسرا نظيره منتخب أسبانيا اليوم بتاريخ 14-11-2020 في تمام الساعة 22:45 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم ويليام كولوم، على ملعب سانت جايكوب بارك، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب المجموعة 4A في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب سويسرا بقيادة المدرب فالديمير بيتكوفيتش:
يان سومير - نيكو إلفيدي - مانويل أكانجي - ريكاردو رودريجيز - شيردان شاكيري - جرانيت تشاكا - ريمو فريلير - ستيفين زوبير - إديميلسون فيرنانديز - بريل إيمبولو - هاريس سيفيروفيتش.

التشكيلة الاساسية لمنتخب أسبانيا بقيادة المدرب لويس إنريكي:
أوناي سيمون - سيرجيو راموس - باو توريس - سيرجو ريجيلون - سيرجي روبيرتو - ميكيل مورينو - سيرجيو بوسكيتش - فابيان رويز - ميكيل اويارزابال - داني أولمو - فيران توريس.

نتيجة مباراة الذهاب 0:1 لصالح أسبانيا.

ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، تعادل منتخب سويسرا مع ضيفه منتخب اسبانيا علي ملعب سانت جايكوب بارك.

في الشوط الأول تقدمت سويسرا منذ الدقيقة 26 بواسطة ريمو فريلير بعد إنهاء مميز للهجمة، وصف الهدف - بريل إمبولو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها فرولر بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 57اطلق الحكم صافرته معلنا عن ركلة جزاء لصالح إسبانيا بسبب لمسة يد على ريكاردو رودريجيز من داخل منطقة الجزاء، ليسددها سيرخيو راموس في الجهة اليسرى من المرمى ولكن الحارس سومر تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 79 حصل منتخب أسبانيا علي ركلة جزاء ثانية بعد عرقلة موراتا من قبل نيكو إلفيدي داخل منطقة الجزاء، ليسددها سيرخيو راموس بشكل غريب ونجح الحارس سومر في الأمساك بالكرة، ويضيع الهدف الثاني لأسبانيا.

وفي الدقيقة 89 احرز المنتخب الاسباني هدف التعادل عن طريق جيرارد مورينو، وصف الهدف - من هجمة مرتدة سريعة أرسل سيرخيو ريجيلون الكرة من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء قابلها جيرارد مورينو بتسديدة مباشرة في المرمى.

التعادل رفع رصيد اسبانيا إلى 8 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة من فوزين وتعادلين وهزيمة. فيما رفع رصيد سويسرا عند 3 نقاط في المركز الرابع من هزيمتين و ثلاث تعادلات.