شارك الموضوع
الوسوم
دوري الأمم الأوروبية ألمانيا أوكرانيا 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة ألمانيا وأوكرانيا ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية

14/11/2020     19:45     9031    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة ألمانيا وأوكرانيا ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية

يستضيف منتخب ألمانيا نظيره منتخب أوكرانيا اليوم بتاريخ 14-11-2020 في تمام الساعة 22:45 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم أوفيديو ألين هاتيجان، على ملعب ريد بول أرينا لايبزيج، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب المجموعة 4A في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب ألمانيا بقيادة المدرب يواكيم لوف:
مانويل نوير – نيكلاس سولي – روبين كوش – أنطونيو روديجر – ماتياس جينتر – ليون جوريتزكا – إيلكاي جوندوجان – فيليب ماكس – سيرج جنابري – ليروي ساني – تيمو فيرنر.

التشكيلة الاساسية لمنتخب أوكرانيا بقيادة المدرب أندريه شيفتشنكو:
أندريه بايتوف – يفين كونوبليانكا – إليا زبارني – ميكولا ماتفيينكو – إدوارد سوبول – رسلان ملينوفسكي – تاراس ستبانينكو – اوليكساندر زينتشينكو – مارلوس – رومان ياريمتشوك – أولكسندر زوبكوف.

نتيجة مباراة الذهاب انتهت 1:2 لصالح ألمانيا
 

ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، خطف المنتخب الألماني صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز على منتخب أوكرانيا بنتيجة (3-1).

في الشوط الأول تقدم المنتخب الأوكراني بهدف سجله رومان ياريمشوك في الدقيقة 11، وتعادل المنتخب الألماني بهدف سجله ليروي ساني، ثم أضاف تيمو فيرنر الهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني 2 / 1.

في الشوط الثاني، سجل فيرنر الهدف الثاني له والثالث للمنتخب الألماني في الدقيقة 64.

واستفاد منتخب "المانشافت" من تعثر منتخب إسبانيا والذي تعادل بهدف لمثله أمام منتخب سويسرا في لقاء شهد إهدار قائد منتخب "الماتادور" سيرخيو راموس ركلتي جزاء.

وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي: ألمانيا برصيد 9 نقاط - إسبانيا برصيد 8 نقاط - أوكرانيا برصيد 6 نقاط - سويسرا برصيد 3 نقاط.

جدير بالذكر أن المنتخب الألماني سيلتقي يوم الثلاثاء المقبل مع مضيفه الإسباني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فيما يلتقي المنتخب الأوكراني مع مضيفه السويسري في نفس اليوم.