شارك الموضوع
الوسوم
تصفيات كأس امم أفريقيا تونس 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة تونس وتنزانيا ضمن تصفيات كأس امم أفريقيا

13/11/2020     19:00     17952    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة تونس وتنزانيا ضمن تصفيات كأس امم أفريقيا

يستضيف منتخب تونس نظيره منتخب تنزانيا اليوم بتاريخ 13-11-2020 في تمام الساعة 22:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم هيلدر مارتينز، على ملعب الأولمبي برادس، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الجولة الثالثة المجموعة J في مسابقة تصفيات كأس امم افريقيا 2020، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب تونس بقيادة المدرب منذر الكبير: 

 فاروق بن مصطفي - ديلان برون - محمد دراغر - وهبي الخزري - علي معلول - ياسين مرياح - يوسف مساكني - حمزة رفيعة - فرجاني ساسي - إلياس السخيري - أنيس بن سلمان

التشكيلة الاساسية لمنتخب تنزانيا بقيادة المدرب أوسكار ميرامبو:

  أيشي مانولا - سلوم أبو بكر - جون بوكو - محمد حسيني - شوماري كابومبي - حميد ماو - جوناس جيرارد - هابيجود مسوفان - فريدي موسى - موامنيتو - إراستو نيوني

ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، فاز منتخب تونس بهدف مقابل لا شيء على حساب تنزانيا، علي ملعب الأولمبي برادس.

سجل منتخب تونس هدفه الوحيد في الدقيقة الـ 18 من علامة الجزاء عن طريق يوسف المساكني.

وحصل المساكني على ركلة الجزاء بعدما سبق حارس تنزانيا ليحصل على تمريرة علي معلول، قبل أن يسقط أرضا والحكم لم يتردد في احتساب ركلة جزاء، حولها المساكني بقوة في الشباك.

معلول أكمل المباراة لنهايتها، بينما غادر ساسي أرضية الملعب في الدقيقة 92، في اللقاء الذي شهد فرص بالجملة للمنتخب التونسي.

وتألق أيشي مانولا حارس مرمى تنزانيا أمام أكثر من 4 فرص محققة لـ تونس، ليكتفي النسور بهدف واحد.

و بتلك النتيجة وصل منتخب تونس للنقطة التاسعة من 3 مباريات، ليغرد في صدارة مجموعته ويقترب من التأهل لأمم إفريقيا المقبلة.

بينما تجمد رصيد تنزانيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.