شارك الموضوع
الوسوم
الأرجنتين باراغواي 
مواضيع أخرى

نتيجة أحداث مباراة الأرجنتين وباراغواي ضمن تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

13/11/2020     00:00     19487    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة أحداث مباراة الأرجنتين وباراغواي ضمن تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

يستضيف منتخب الأرجنتين نظيره منتخب باراغواي اليوم بتاريخ 13-11-2020 في تمام الساعة 03:00 فجر اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم رافائيل كلاوس، على ملعب لابوموبونيرا، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثالثة في تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

انتهت قبل قليل المباراة بالتعادل الإيجابي بين منتخب الأرجنتين وضيفة منتخب باراجواى، بنتيجة 1-1، المباراة أقيمت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "لابوموبونيرا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقد سجلت أهداف المباراة، فى الشوط الأول، وكان منتخب الباراجواى بارد بالتسجيل عن طريق لاعبه أنخيل روميرو، فى الدقيقة 21، من ركلة جزاء. 

ونجح نيكولاس جونزاليس، فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب الأرجنتين، فى الدقيقة 41، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية لوسيلسو، من ضربة ركنية. 

وفى الشوط الثانى، ألغت تقنية الفيديو "فار"، هدف للنجم ليونيل ميسي، فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، بسبب وجود مخالفة قبل تسجيل الهدف. 

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب الأرجنتين، تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، بشكل مؤقت، برصيد 7 نقاط، بينما أرتفع رصيد منتخب باراجواى للنقطة 5، فى المركز الرابع.  

وكان المنتخب الأرجنتيني، قد حقق الفوز فى أول مواجهتين، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، على حساب منتخبى الإكوادور وبوليفيا، في المقابل، تعادل منتخب باراجواي أمام بيرو في الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا مهمًا على نظيره الفنزويلي.