شارك الموضوع
الوسوم
مباراة ودية إنجلترا 
مواضيع أخرى

النتيجة التشكيلة لمباراة أنجلترا وإيرلندا ضمن المباريات الودية الدولية

12/11/2020     20:00     7582    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة التشكيلة لمباراة أنجلترا وإيرلندا ضمن المباريات الودية الدولية

تقام اليوم المباراة الودية بين منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب ايرلندا اليوم بتاريخ 12-11-2020 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب ويمبلي، بقيادة الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب إنجلترا بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت:
نيك بوب – مايكل كين – هاري ماجواير – تايرون مينجس – ريتشي جيمس – ماسون ماونت – هاري وينكس – بوكايو ساكا – جادون سانشو – دومينيك ليوين – جاك جريليش.

التشكيلة الاساسية لمنتخب ايرلندا بقيادة المدرب ستيفن كيني:
دارين راندلوف – مات دوهيرتي – شاين دوفي – جون إجان – كالوم او داودا – سايرس كريستي – كونور هوريهان – جيف هندريك – داريل هورغان – أدم إدا – ألان براوني.

مساء اليوم الخميس، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، حقق المنتخب الإنجليزي فوزًا سهلًا على ضيفه المنتخب الأيرلندي بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما.

واستطاع المنتخب الإنجليزي السيطرة تمامًا على المباراة منذ بدايتها إذ وضح تفوقه الكبير على منافسه الأيرلندي، وافتتح المدافع هاري ماجواير النتيجة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 18 من كرة رأسية جميلة.
في الدقيقة 31، نجح نجم بروسيا دورتموند جادون سانشو في مضاعفة النتيجة لمنتخب إنجلترا بتسديدة جميلة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس دارين راندولف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنجليز بهدفين للاشئ.

وفي الشوط الثاني، استمرت السيطرة الإنجليزي على المباراة مع تسديدات قليلة للمنتخب الأيرلندي الذي لم ينجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الحارس دين هندرسون، الذي دخل كبديل في الشوط الثاني للحارس نيك بوب، الذي شارك في الشوط الأول.
وفي الدقيقة 56، أضاف المنتخب الإنجليزي الهدف الثالث من ركلة جزاء حصل عليها بوياكو ساكا ونفذها دومينيك كالفيرت ليوين ببراعة في المقص الأيمن لراندولف، الذي قفز عكس اتجاه الكرة، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0 لأبناء المدرب جاريث ساوثجيت.

ويستعد المنتخب الإنجليزي لملاقاة نظيره البجليكي، الأحد القادم، ثم أيسلندا، الأربعاء، في إطار بطولة دوري أمم أوروبا.