شارك الموضوع
الوسوم
تصفيات كأس امم أفريقيا غانا السودان 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة أحداث مباراة غانا والسودان في إطار تصفيات كأس امم أفريقيا

12/11/2020     16:00     8327    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة أحداث مباراة غانا والسودان في إطار تصفيات كأس امم أفريقيا

يستضيف منتخب غانا نظيره منتخب السودان اليوم بتاريخ 12-11-2020 في تمام الساعة 19:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم ماجيتي نداي، على ملعب كيب كوست، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب الجولة الثالثة من المجموعة C في مسابقة تصفيات كأس امم افريقيا، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب غانا بقيادة المدرب كواسي أبياه:
أوفوري – نيتي – بوي – دجيكو – بابا – أكويياه – لوموتي – أوسو – أيو – فوسو – أيوو.

التشكيلة الاساسية لمنتخب السودان بقيادة المدرب زدرافكو لوجاروسيتش:
علي ابو عشرين – ميرغني – كمال – وضاح، فارس عبدالله – محمد الرشيد – نصر الدين الشغيل – ابو عاقلة عبدالله – محمد عجب – محمد عبدالرحمن – احمد التش.

ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون، حقق المنتخب الغانى فوزا هاما على نظيره السودانى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد كيب كوست الرياضي. 

حيث أحرز ثنائية الفوز لـ"النجوم السوداء" القائد أندريه آيو مهاجم فريق سوانزى سيتي الإنجليزي في الدقيقتين 19 من ركلة حرة مباشرة، و81 من عمر اللقاء.

وفى لقطة مثيرة للجدل اعتدى الحكم المساعد فى مواجهة منتخب غانا وضيفه السودانى، على الفرنسى هوبير فيلود المدير الفنى للمنتخب السودانى.
وأظهرت اللقطات التلفزيونية اعتداء الحكم المساعد على المدرب الفرنسى ليُسقطه على الأرض فى مشهد غريب على الملاعب وذلك عقب اعتراضه على إحدى القرارات التحكيمية.

بهذه النتيجة، يواصل منتخب غانا تربعه على جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة في أول جولتين، بينما يأتى منتخب السودان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.