شارك الموضوع
الوسوم
مباراة ودية البرتغال 
مواضيع أخرى

النتيجة التشكيلة لمباراة البرتغال وأندورا ضمن اطار المباريات الدولية

11/11/2020     19:45     10076    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة التشكيلة لمباراة البرتغال وأندورا ضمن اطار المباريات الدولية

يستضيف منتخب البرتغال نظيره منتخب اندورا اليوم بتاريخ 11-11-2020 في تمام الساعة 22:45 مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب النور، بقيادة الحكم ألان بييري، ضمن اطارالمباريات الودية الدولية، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب البرتغال بقيادة المدرب فرناندو سانتوس:
أنتوني لوبيز - ماريو روي - روبين سيميدو - نيلسون سيميدو - دومينغوس دوارتي - جواو موتينهو - سيرجيو اوليفيرا - ريناتو سانشيز - باولينهو - فرانسيسكو ترينكاو - بيدرو نيتو.

التشكيلة الاساسية لمنتخب اندورا بقيادة المدرب كولدو ألفاريز:
جوسيب غوميس - جوردي روبيو - Adrian Rodrigues Goncalves - مارك جارسيا - مارك ريبيس - جوان سيرفوس - إيميلي غارسيا - مارسيو فييرا - مارك بوجول - كريستيان مارتينيز - أرون سانشيز.

انتهت قبل قليل المباراة وحقق المنتخب البرتغالى، فوزًا كبيرآ على نظيره أندورا، بنتيحة 7-0، فى المباراة التى أقيمت بينهما استعدادًا لاستئناف منافسات دوري الأمم الأوروبية،  
أحرز ثنائية البرتغال فى الشوط الأول كل من: بيدرو نيتو وباولينيو فى الدقيقتين 8 و29 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، سجل منتخب البرتغال 5 أهداف متتالية حملت توقيع: ريناتو سانشيز، باولينيو، إيميلى جارسيا بالخطأ فى مرماه، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس بالدقائق 56، 61، 76 ، 85 و88 من زمن المباراة.

وتواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، على مقاعد بدلاء منتخب بلاده في مواجهة الليلة، حيث كان قد تعرض لإصابة في كاحل القدم اليمني، خلال مباراة يوفنتوس ولاتسيو التي إنتهت بالتعادل 1-1 بالكالتشيو، قبل أن يشارك كبديل للاعب بيدرو نيتو مع بداية الشوط الثانى.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالى: لوبيز، نيلسون سيميدو، روبن سيميدو، دوارتي، ماريو روي، جواو موتينيو، ريناتو سانشيز، سيرجيو أوليفييرا، ترينكاو، باولينيو، بيدرو نيتو.

من جانبه، أكد فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي أن نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو دائمًا يرغب في اللعب ويريد أن يشارك في كل دقيقة من كل مباراة مع منتخب برازيل أوروبا.

وقال سانتوس في تصريحات نشترها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "إنه يريد أن يلعب كل دقيقة وكل ثانية في كل مباراة، إنه لا يريد مغادرة الملعب أبدًا"، ملمحا بذلك مشاركته أساسيا في مواجهة أندورا اليوم.

منتخب البرتغال يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن فرنسا الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.