شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني،ريال مدريد 
مواضيع أخرى

تفاصيل وأحداث المباراة أول بأول بين فالنسيا و ريال مدريد في الدوري الإسباني

08/11/2020     20:00     190012    Admin


مصدر الصورة وكالات: تفاصيل وأحداث المباراة أول بأول بين فالنسيا و ريال مدريد في الدوري الإسباني

يستضيف نادي فالنسيا الأسباني نظيره فريق ريال مدريد الأسباني في الدوري الأسباني اليوم بتاريخ 08-11-2020 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم خيسوس خيل مانزانو، على ملعب ميستايا، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الأسباني، من الإسبوع التاسع، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي فالنسيا الاسباني بقيادة المدرب خافيير جراسيا:
خومي دويمينيك – دانييل فاس – جابرييل باوليستا – هوجو جويلامون – خوسيه جايا – يونس موسي – كارلوس سولار – يوروس راكيتش – دينيس تشيرشيف – كانج إن لي – جوميز.

التشكيلة الاساسية لنادي ريال مدريد الاسباني بقيادة المدرب زين الدين زيدان:
كورتوا – لوكاس فاسكيز – فاران – سيرخيو راموس – مارسيلو – لوكا مودريتش – فيدريكو فالفيردي – إيسكو – ماركو أسينسيو – كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور. 

الدقيقة 1: انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 2: رمية تماس لصالح فالنسيا في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 4: بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.
الدقيقة 5: ركلة ركنية أولى لفالنسيا على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها كارلوس سولار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 7: خطأ لصالح فالنسيا في وسط ملعب ريال مدريد من جهة اليمين ضد لوكاس فاسكيز.
الدقيقة 8: محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 9: تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لفالنسيا بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها كارلوس سولار بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت إلى رمية تماس لصالح الضيوف من الجانب الأيمن.
الدقيقة 10: تسديدة أرضية قوية عن طريق ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة جزاء فالنسيا مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس خومي دومينيك.
الدقيقة 12: خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد يوروس راكيتش.
الدقيقة 15: ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة.
الدقيقة 17: ركلة ركنية جديدة لريال مدريد على يسار مرمى فالنسيا، نفذها إيسكو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كريم بنزيمة برأسية ضعيفة نسبيا تصدى لها الحارس خومي دومينيك وسيطر على الكرة.
الدقيقة 18: الاستحواذ، فالنسيا 42% - 58% ريال مدريد.
الدقيقة 19: خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب الدفاعي للفريق نتيجة لمسة يد على خوسيه جايا.
الدقيقة 20: محاولات هجومية متبادلة من كلا الفريقين بحثا عن الهدف الأول في المباراة.
الدقيقة 22: تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لريال مدريد عن طريق لوكا مودريتش بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 23: جووووووووووووووووول أول لريال مدريد ، كريم بنزيمة.
الدقيقة 24: وصف الهدف - هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتبادلة بين مارسيلو وكريم بنزيمة على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء فالنسيا أنهاها الأخيرة بتسديدة يمينية أكثر من رائعة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.
الدقيقة 26: تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ريال مدريد في وسط الملعب.
الدقيقة 27: محاولات من لاعبي فالنسيا لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع والعودة مجددا لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف الأول لريال مدريد.
الدقيقة 28: رمية تماس لصالح فالنسيا على يسار منطقة جزاء ريال مدريد.
الدقيقة 29: حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح فالنسيا نتيجة لمسة يد على لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد داخل منطقة الجزاء.
الدقيقة 30: جوووووووووووووول التعادل لفالنسيا ، يونس موسى.
الدقيقة 31: وصف الهدف - تنفيذ سئ لركلة الجزاء من كارلوس سولار بتسديدة في الزاوية اليمنى تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا قبل أن ترتد وتجد متابعة من سولار مجددا بتسديدة مباشرة إرتدت من القائم الأيسر للمرمى لترتد من جديد وتجد متابعة من يونس موسى بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك الخالية.
الدقيقة 34: بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة أمر بإعادة ركلة الجزاء مرة أخرى نتيجة وجود خطأ من مسجل الهدف يونس موسى (تعدى حدود منطقة الجزاء) قبل تسديد كارلوس سولار للكرة.
الدقيقة 35: جووووووووووووووووول التعادل لفالنسيا، كارلوس سولار.
الدقيقة 38:  التمريرات، 138 - 207 ريال مدريد.
الدقيقة 39: كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 40: تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فالنسيا في وسط ملعب ريال مدريد.
الدقيقة 43: هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين. 
الدقيقة 44: اوووووووه خطأ فادح من رافائيل فاران مدافع ريال مدريد كان أن يكلف الفريق هدفا جديدا في مرماه بعد خطأ في تشتيت الكرة من أمام المرمى أنقذه الحارس ثيبوه كورتوا بإبعاد الكرة في الوقت المناسب.
الدقيقة 44: حكم المباراة لجأ لتقنية الفيديو للتأكد من عبور الكرة لخط مرمى ريال مدريد من عدمه لإحتساب هدف لصالح فالنسيا.
الدقيقة 1+45: جوووووووووول ثان لفالنسيا ، رافاييل فاران بالخطأ في مرماه.
الدقيقة 5+45: ضغط هجومي من لاعبي ريال مدريد بحثا عن هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول.
الدقيقة 6+45: نهاية الشــــــــــــــــــــــــــــــــوط الاول

الدقيقة 46:  انطلاق أحـــــــــــــــــداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47: أوووووه تسديدة صاروخية أكثر من رائعة عن طريق كانج إن لي لاعب فالنسيا من خارج حدود منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.
الدقيقة 49: ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى فالنسيا، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الدفاع بإبعاد سئ في المرة الأولى قبل أنه يعيدها مودريتش مجددا بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الحارس خومي دومينيك بقبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 50: ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى فالنسيا، نفذها ماركو أسينسيو بعرضيو إلى داخل منطقة الجزاء إلا أن حكم المباراة تدخل سريعا واحتسب خطأ عكسي لصالح فالنسيا ضد سيرخيو راموس.
الدقيقة 51: حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح فالنسيا بعد عرقلة لماكسيميليانو جوميز لاعب فالنسيا داخل منطقة الجزاء من مارسيلو.
الدقيقة  53: كارلوس سولار على تنفيذ ركلة الجزاء.
الدقيقة 54: جووووووول ثالث لفالنسيا، كارلوس سولار.
الدقيقة 55: وصف الهدف - تنفيذ ناجح لركلة الجزاء من كارلوس سولار بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك رغم التوقع الصحيح من ثيبوه كورتوا لزاوية التسديد لكنه فشل في اللحاق بالكرة.
الدقيقة 58: تسديدة خطيرة عن طريق فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من داخل يمين منطقة جزاء فالنسيا مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس خومي دومينيك.
الدقيقة 59: خومي دومينيك حارس فالنسيا أنقذ مرماه من هدف محقق بعدما نجح في التصدي لتسديدة خطيرة من ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد والمنفرد تماما من داخل منطقة الجزاء.
الدقيقة 60: حكم المباراة لجأ لتقنية الفيديو لحسم الجدل في صحة وجود ركلة جزاء لصالح فالنسيا نتيجة لمسة يد على سيرخيو راموس.
الدقيقة  62: بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح فالنسيا نتيجة لمسة يد على سيرخيو راموس.
الدقيقة 63: جووووووول رابع لفالنسيا ، كارلوس سولار.
الدقيقة 65: التبديل الثاني لريال مدريد.
الدقيقة 66: توقف المباراة لإصابة فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد.
الدقيقة 68: تسديدة قوية عن طريق لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد من داخل يسار منطقة جزاء فالنسيا مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى دون اي خطورة على الحارس خومي دومينيك.
الدقيقة 71: تسديدة قوية عن طريق فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون أي خطورة على الحارس خومي دومينيك.
الدقيقة 73: تراجع كامل من جميع لاعبي فالنسيا إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق لغلق المساحات أمام لاعبي ريال مدريد.
الدقيقة 75: ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، النتيجة أصبحت تقدم فالنسيا على حساب ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
الدقيقة 78:  الاستحواذ، فالنسيا 37% - 63% ريال مدريد.
الدقيقة 79: 
رمية تماس لصالح فالنسيا في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليمين.
الدقيقة 82: كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.
الدقيقة 85: التمريرات، 292 - 492 ريال مدريد.
الدقيقة 89: أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني والمباراة.
الدقيقة 1+90: ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى فالنسيا، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها لوكا يوفيتش من أمام القائم الأيمن بتسديدة مباشرة وغير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.
الدقيقة 2+90: تسديدة خطيرة عن طريق ماريانو دياز من على حدود منطقة جزاء فالنسيا مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس خومي دومينيك.
الدقيقة 3+90:محاولة هجومية لريال مدريد من الجبهة اليمنى بانطلاقة من لوكاس فاسكيز أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها ماريانو دياز برأسية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.
الدقيقة 4+90: ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى فالنسيا، نفذها مارتن أوديجارد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 5+90: تمريرات متتالية بين اقدام لاعبي ريال مدريد على حدود منطقة جزاء فالنسيا.
الدقيقة 6+90: انتهــــــــــــــــــــــــــــــت المباراة

وبتلك النتيجة يهبط ريال مدريد للمركز الرابع برصيد 16 نقطة، فيما تقدم فالنسيا للمركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة