شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي ليستر سيتي 
مواضيع أخرى

النتيجة وأحداث مباراة ليستر سيتي ضد وولفرهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي

08/11/2020     14:00     15044    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة وأحداث مباراة ليستر سيتي ضد وولفرهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي ليستر سيتي الإنجليزي نظيره فريق وولفرهامبتون الإنجليزي في الدوري الإنجليزي اليوم بتاريخ 08-11-2020 في تمام الساعة 17:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم أنتوني تايلور، على ملعب ووكرز، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الإنجليزي، من الإسبوع الثامن، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ليستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب بريندان رودجيرس:
كاسبر شمايكل - كريستيان فوتشس - جوني إيفانز - لوك توماس - ويسلي فوفانا - جيمس جاستن - نامبليس ميندي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - دينيس برايت - جيمي فاردي.

التشكيلة الاساسية لنادي وولفرهامبتون الأنجليزي بقيادة المدرب نونو سانتو:
روي باتريسيو - ويلي بولي - ماكس كيلمان - نيلسون سيميدو - رايان ايت نوري - كونور كودي - لياندير ديندونكير - روبين نيفيز - دانييل بودينسي - بيدرو نيتو - راؤول خيمينيز.

انتهت المباراة بفوز نادي  ليستر سيتي على ضيفه وولفرهامبتون وبفوز صعب بنتيجة 1-0 بأقدام نجم الليستر جيمي فاردي، وسجل النجم الدولي هدف انتصار فريقه الوحيد في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، ليرفع بها محصلته من الأهداف هذا الموسم إلى 8 ليجاور ثنائي صدارة الهدافين مهاجم إيفرتون الشاب، دومينيك-كالفيرت ليوين، ونجم توتنهام هوتسبر، الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

وفي الدقيقة 39 تصدى صاحب الـ33 لركلة جزاء أخرى احتسبها الحكم لفريقه ولكنه أهدرها هذه المرة بتألق من الحارس البرتغالي روي باتريسيو.

واستمر فريق المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز في تقديم عروضه القوية هذا الموسم، محققا فوزه الثالث على التوالي، السادس هذا الموسم.

وبذلك يصعد الليستر الىصدارة الترتيب مؤقتا بعد أن رفعوا رصيدهم إلى 18 نقطة، في انتظار نتيجة قمة الجولة وحامل اللقب ليفربول ضد مانشستر سيتي.

بينما سقط وولفرهامبتون للمرة الثالثة هذا الموسم ليتجمد رصيد الفريق عند 13 نقطة في المرتبة الثامنة مؤقتا.