شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي،إنتر ميلان 
مواضيع أخرى

النتيجة التشكيلة لمباراة أتلانتا وإنتر ميلان ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

08/11/2020     14:00     16473    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة التشكيلة لمباراة أتلانتا وإنتر ميلان ضمن مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف نادي أتلانتا الإيطالي نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي في الدوري الإيطالي اليوم بتاريخ 08-11-2020 في تمام الساعة 17:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جيويس، بقيادة الحكم دانييلي دوفيري، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الإيطالي، من الإسبوع السابع، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أتلانتا الإيطالي بقيادة المدرب جاسبيربيني:
ماركو سبورتيلو - رافائيل تولوي - كريستيان روميرو - بيرات ديمسيتي - هانز هاتيبور - ماتيو روجيري - روسلان مالينوفسكي - ماريو باساليتش - ريمو فريلير - اليخاندرو غوميز - دوفان زاباتا.

التشكيلة الاساسية لنادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي:
سمير هاندانوفيش - ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني - ماتيو دارميان - أشلي يونغ - نيكولو باريلا - أرتورو فيدال - مارسيلو بروزوفيتش - اليكسيس سانشيز - لاوتارو مارتينيز.

إنتر ميلان الإيطالي يتعادل مع ضيفه أتالانتا الإيطالي  بنتيجة 1-1 ليستمر الانتر بفقدان النقاط ويواصل إنتر عجزه عن تحقيق أي انتصار أخر اربع مباريات لعباها.

أحرز لاوتارو مارتينيز هدف إنتر في الدقيقة 58، وأدرك أليكسي ميرانشوك هدف التعديل بالدقيقة 79، وبهذا التعادل، رفع أتالانتا رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الخامس، كما رفع إنتر رصيده إلى 12 نقطة بالمركز السادس.

بدأ أتالانتا اللقاء بضغط متوقع على الإنتر، وحصل دوفان زاباتا على ركلة حرة على حدود المنطقة، سددها جوميز في الحائط، بينما رد إنتر بفرصة خطرة بعدما توغل دارميان داخل المنطقة ومرر إلى لاوتارو الذي كاد أن يسجل لولا تألق روميرو مدافع أتالانتا الذي أبعد الكرة من أمام مهاجم إنتر.

في الدقيقة 17، ومن الناحية اليمنى مرر فريلير كرة عرضية داخل منطقة جزاء إنتر، اتجهت مباشرة نحو المرمى، فتألق هاندانوفيتش وأبعدها ببراعة.

ورد إنتر مجددًا بعد دقيقة واحدة، حيث وصلت الكرة إلى سانشيز في اليمين، فمرر التشيلي كرة أرضية إلى لاوتارو الذي سدد أرضية ضعيفة بجوار المرمى.

واقترب فيدال من تسجيل الهدف الأول، بعدما مرر المدافع باستوني كرة عرضية من جهة اليسار، ارتقى لها فيدال فوق الجميع وسدد برأسه فوق العارضة في الدقيقة 25.

وافتتح لاوتارو مارتينيز النتيجة في الدقيقة 58، بعد عدة تمريرات، برأسية متقنة من عرضية.

وكاد يونج أن يسجل هدفًا صاروخيًا بعدما سدد من مسافة بعيدة لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أتالانتا.

وفي الدقيقة 65، أهدر فيدال انفرادا صريحا بالمرمى بعدما سدد الكرة ليتصدى الحارس سبورتيلّو، لترتد إلى باريلا ويسددها مباشرة في المرمى لكن الحارس تألق مجددا وأبعدها للركنية.

وتمكن البديل ميرانشوك من تعديل النتيجة لأتالانتا في الدقيقة 79، بعدما استلم تمريرة من مورييل، فسدد أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك هاندانوفيتش.

وكان مورييل قريبا من تسجيل هدف قاتل، بعدما قابل عرضية من الناحية اليمنى انقض عليها من بين مدافعي إنتر، بالرأس فمرت بجوار القائم.