شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي،توتنهام  
مواضيع أخرى

النتيجة التشكيلة لمباراة وست بروميتش وتوتنهام ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

08/11/2020     12:00     23916    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة التشكيلة لمباراة وست بروميتش وتوتنهام ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي وست بروميتش الإنجليزي نظيره فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي في الدوري الإنجليزي اليوم بتاريخ 08-11-2020 في تمام الساعة 15:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم أندي مادلي، على ملعب ذا هاوثورنز، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الإنجليزي، من الإسبوع الثامن، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي وست بروميتش الإنجليزي بقيادة المدرب سلافيان بيليتش:
صامويل جونستون - دارنل فورلونغ - كايل بارتلي – دارا أوشيه  - سيمي اجاي - كونور تونسيند - كونور كالاغر - جاك ليفرمور - فيليب كروفينوفيتش - كارلان جرانت - كالوم روبينسون.

التشكيلة الاساسية لنادي توتنهام الأنجليزي بقيادة المدرب جوزيه مورينيو:
هوجو لوريس - توبي ألدرفايريلد - مات دوهيرتى - سيرجيو ريجييلون رودريجيز - اريك دير- موسى سيسوكو - بيير هيوبييرج - جاريث بيل - تانجي ندومبيلي - هاري كين - سون هيونج مين.

انتهت قبل قليل المباراة بتوفق نادي توتنهام خارج أرضه على وست بروميش بنتيجة 1-0.

سجل هدف الفوز عن طريق هاري كين من رأسيه في الدقيقة 88 ليصل توتنهام بعد الفوز للنقطه 17 في مجموع النقاد في الدوري الانجليزي

وبدأ جريث بيل المباراة في تشكيلة السبيرز الأساسية لأول مرة في البريميرليج منذ عودته إلى الفريق معارًا من ريال مدريد الصيف الماضي.

شهدت الدقائق الـ10 الأولى هدوء من كلا الفريقين، قبل أن يتلقى سون تمريرة من ندومبيلي داخل منطقة الجزاء، أضاع خلالها فرصة التسجيل بسهولة بعدما تباطأ في تسديد الكرة، قبل أن يسدد في جسد أحد مدافعي وست بروميتش.

وأنقذ داير مرمى توتنهام من هدف محقق بعدما أبعد برأسه كرة عرضية من كالوم روبينسون، من قلب المرمى، كانت في طريقها إلى الشباك.

وغابت الخطورة في الدقائق التالية على كلا المرميين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد وست بروميتش أن يباغت ضيفه بهدف من ضربة رأسية، وجهها دارا أوشيه، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

حاول كين الرد بضربة رأسية أخرى، لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

وجرب سيرجيو ريجيلون حظه بتسديدة بعيدة المدى، ردها الحارس جونستون، قبل أن يعود بمحاولة جديدة بعد ثوانٍ معدودة، لكنها ذهبت أعلى العارضة.

وتلقى سون تمريرة، لينطلق بالكرة حتى دخوله منطقة الجزاء، ليسدد كرة ضعيفة، ذهبت بين أحضان جونستون.

واضطر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاستبدال تانجي ندومبيلي في الدقيقة 64 بسبب إصابته، ليدفع بجيوفاني لو سيلسو بدلًا منه.

وسنحت فرصة للأرجنتيني فور نزوله بوصول الكرة إليه داخل منطقة الجزاء، لكنه سددها بغرابة بعيدًا عن المرمى، لتضيع فرصة إحراز هدف التقدم للسبيرز.

وأطلق كونور جالاغير تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء توتنهام، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى هوجو لوريس.

وأنقذ الحارس الفرنسي مرماه من هدف محقق بعدما تصدى ببراعة لضربة رأسية من كارلان جرانت.

وفشل كين في استغلال ركلة حرة أتيحت لفريقه على حدود منطقة الجزاء، بعدما نفذها بتسديدة ارتطمت في الحائط البشري، قبل أن ترتد إليه ويقابلها بتسديدة ذهبت بجوار القائم.

وقرر مورينيو الدفع بمهاجم آخر لتكثيف نشاطه الهجومي في الدقائق الأخيرة، بإقحام البرازيلي كارلوس فينيسيوس بدلًا من لاعب الوسط الفرنسي موسى سيسوكو وبعد نزوله بدقائق معدودة، أطلق فينيسيوس تسديدة يسارية قوية على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس جونستون كان لها بالمرصاد.

ونال توتنهام مراده قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين بعدما أرسل دوهيرتي كرة عرضية إلى منطقة جزاء وست بروم، ارتقى لها كين ووضع الكرة برأسه داخل الشباك، محرزًا هدف الفوز القاتل للسبيرز.