شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي يوفنتوس 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراةلاتسيو ويوفنتوس ضمن مباريات الدوري الإيطالي

08/11/2020     11:30     36862    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراةلاتسيو ويوفنتوس ضمن مباريات الدوري الإيطالي

يستضيف نادي لاتسيو الإيطالي نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي في الدوري الإيطالي اليوم بتاريخ 08-11-2020 في تمام الساعة 14:30 اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأوليمبيكو، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الإيطالي، من الإسبوع السابع، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي لاتسيو الإيطالي بقيادة المدرب سيوني إنزاجي:
خوسيه مانويل ريينا - لويز فيليبي راموس - فرانشيسكو أتشيربي - ستيفان رادو - أدام ماروسيتش - محمد فارس - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - دانيلو كاتالدي - لويس البيرتو- خواكين كوريا - فيدات موريكي

التشكيلة الاساسية لنادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب أندريا بيرلو:
فويتشيك تشيزني - ميريح ديميرال - ليوناردو بونوتشي - دانيلو - جيانلوكا فرابوتا - ديان كولوسيفسكي  - ودريغو بيتانكور - ادريان رابيو - خوان كوادرادو - الفارو موراتا - كريستيانو رونالدو
 

في الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي، تعثّر يوفنتوس واكتفى بالتعادل أمام مضيفه لاتسيو بهدف لكل طرف في ملعب أوليمبيكو، ضمن اللقاء الذي جمعهما ظهيرة الأحد.

تقدّم كريستيانو رونالدو لـ يوفنتوس في وقتٍ مبكر من المباراة، قبل أن يتعادل فيليبي كايسيدو في الثانية الأخيرة من المواجهة.
رونالدو سجل في الدقيقة 15 بعد عرضية خوان كوادرادو، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم ويواصل عودته القوية منذ تعافيه من فيروس كورونا.

لكن النجم البرتغالي غادر الملعب في الدقيقة 76 تاركا مكانه لـ باولو ديبالا، وظهر يشتكي من آلام على مستوى الكاحل.

أمّا البديل صاحب الأثر الأكبر في المباراة فكان الإكوادوري كايسيدو الذي دخل في الدقيقة 54.

مهاجم إسبانيول السابق استفاد من اختراق خارق لـ خواكين كوريا من الجهة اليسرى، ليطلق تسديدة قوية سكنت شباك تشيزني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ويصعق عناصر يوفنتوس الذي فرّط في نقطتين ثمينتين.

و بتلك النتائج يكتفي يوفنتوس برفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، فيما رفع لاتسيو رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع.