شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني أتليتكو مدريد 
مواضيع أخرى

النتيجة التشكيلة لمباراة أتليتكو مدريد وقادش ضمن مسابقة الدوري الإسباني

07/11/2020     20:00     7783    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة التشكيلة لمباراة أتليتكو مدريد وقادش ضمن مسابقة الدوري الإسباني

يستضيف نادي أتليتكو مدريد الإسباني نظيره فريق قادش الإسباني في الدوري الإسباني اليوم بتاريخ 07-11-2020 في تمام الساعة 011:00 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم أدريان فيجا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الإسباني، من الإسبوع التاسع، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أتليتكو مدريد الإسباني بقيادة المدرب دييجو سيميوني: 
يان أوبلاك – كيران تريبيير – سافيتش – خوسيه خيمينيز – ماريو هيرموسو – ماركوس يورينتي – هيكتور هيريرا – كوكي – ساؤول نيجيز – لويس سواريز – جواو فيليكس.

التشكيلة الاساسية لنادي قادش الإسباني بقيادة المدرب ألفارو سيرفيرا:
جيريماس ليدزما – كارلوس أكابو – خوان كالا – فالي – ألفونسو إسبينو – سالفي سانشيز – أوجوستو فيرنانديز – جينس جونسون – أليكس فيرناندز – تشوكو لوزانو – ألفارو نيجريدو.

فى منافسات الأسبوع التاسع من الدورى الإسباني، سحق أتليتكو مدريد ضيفه قادش برباعية نظيفة، في اللقاء الذى أقيم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وسجل أهداف أتليتكو مدريد، جواو فيليكس في الدقيقة 8، و جاء الهدف الثاني لفريق أتليتكو مدريد في مرمي قادش في الدقيقة 22 من أحداث الشوط الأول عن طريق ماركوس يورينتي، وفي الدقيقة 53 ينجح مهاجم فريق أتلتيكو مدريد لويس سواريز من إحراز هدف الثالث لصاحب الأرض لياكد تفوق في المباراة، وفي الدقيقة 90 من أحداث اللقاء يختتم فريق أتلتيكو مدريد مهرجان الأهداف بإحراز الهدف الرابع عن طريق فيليكس.
ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع لينتهي أحداث المباراة بفوز فريق أتلتيكو مدريد علي نظيره قادش بأربعة أهداف دون رد.

بتلك النتيجة  ارتفع أتليتكو مدريد الي 17 نقطة تجعله في صدارة الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد قادش عند 14 نقطة تجعله في المركز السادس.