شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني برشلونة 
مواضيع أخرى

تفاصيل أحداث المباراة أول بأول بين برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

07/11/2020     15:15     91407    Admin


مصدر الصورة وكالات: تفاصيل  أحداث المباراة أول بأول بين برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره فريق ريال بيتيس الإسباني في الدوري الإسباني اليوم بتاريخ 07-11-2020 في تمام الساعة 18:15 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم Guillermo Cuadra Fernández ، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الإسباني، من الإسبوع التاسع، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب رونالد كومان:
تير شتيجن – سيرخي روبيرتو – بيكيه – كليمونت لينجليت – جوردي ألبا – دي يونج – سيرخيو بوسكيتس – بيدرو جونزاليس – عثمان ديمبلي – جريزمان – أنسو فاتي.

التشكيلة الاساسية لنادي ريال بيتيس الإسباني بقيادة المدرب مانويل بيلجريني:
كلاوديو برافو – إيميرسون – عيسي ماندي – مارك بارترا – أليكس مورينو – ويليام كارفاليو – جايدو رودريجز – سيرخيو كاناليس – خواكين – أنطونيو سانابريا – كريستيان تيلو.

الدقيقة 1: بداية الشوط الأول من مباراة برشلونة وريال بيتيس.
الدقيقة 2: يذكر أن برشلونة يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب الإسباني برصيد 8 نقاط من ست مباريات بعد فشله في الفوز خلال آخر أربع مواجهات، بينما حصد ريال بيتيس 12 نقطة من 8 مباريات ليحتل المرتبة السابعة.
الدقيقة 5: فرصة لبرشلونة.. جريزمان يتلقي تمريرة داخل منطقة الجزاء ويسدد بيسراه تخرج على يمين حارس بيتيس الى خارج الملعب.
الدقيقة 6: فرصة جديدة.. فاتي يتلقي تمريرة ويسددها بيمناه على يسار برافو حارس بيتيس الى خارج الملعب.. لتضيع فرصة هدف جديدة على برشلونة
الدقيقة 7: فرصة لبيتيس.. انطلاقة من الجانب الأيسر لبيتيس وعرضية أرضية يتصدى لها بوسكيتس وكادت الكرة ان تغالطه وتدخل الى مرمى فريقه بالخطأ.
الدقيقة 9: تسديدة فاتي.. هجمة مرتدة لبرشلونة تصل عند فاتي يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسددها قوية بيمناه لكن برافو حارس بيتيس يتصدى لها ببراعة.
الدقيقة 11: فرصة جديدة لبرشلونة.. جريزمان يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية تخرج على يسار برافو حارس بيتيس الى خارج الملعب لتضيع فرصة جديدة على أصحاب الأرض.
الدقيقة 12: بداية هجومية قوية و3 فرص محققة للتهديف ضائعة من جريزمان ورفاقه.
الدقيقة 14: برشلونة يعاني من أرقام سلبية في الليجا، حيث لم يحقق الفريق أي إنتصار خلال أخر 4 مباريات قبل مواجهة اليوم أمام بيتيس.
الدقيقة 17: تسديدة لبيتيس.. اليكس مورينو ينطلق بالكرة ويتوغل داخل منطقة الجزاء يسددها بيسراه تخرج بعيدة عن مرمى شتيجن الى خارج الملعب.
الدقيقة 18: ركنية لبيتيس.. ترسل داخل منطقة جزاء ويتصدى لها دفاع برشلونة.
الدقيقة 21: جوووووووووووووووول اول للبرسا.
الدقيقة 22: الحكم يقوم بمراجعة هدف ديمبيلي مع تقنية الفار.
الدقيقة 24: هدف صاروخي.. ديمبيلي يتلقي تمريرة من جريزمان ويراوغ مدافع بيتيس ويسدد قوية بيسراه على يمين برافو الى داخل الشباك.. والفار يؤكد صحة الهدف.
الدقيقة 27: الكرة تعانده.. سلسلة تمريرات قصيرة بين لاعبي برشلونة تصل عند جريزمان يسددها بيسراه قوية تخرج على يمين برافو بعد أن إصطدمت بالقائم الأيمن لحارس بيتيس الى خارج الملعب.
الدقيقة 29: خطأ لصالح بيتيس بعد تدخل من جانب خور دي البا على لاعب بيتيس.
الدقيقة 30: 15 دقيقة متبقية على نهاية الشوط الاول.. برشلونة ترجم الفرص التي أتيحت له بهدف أول من تسديدة صاروخية لديمبيلي.
الدقيقة 33: جريزمان يهدر.. جريزمان يهدر ركلة الجزاء بعد أن سددها بيمناه على يمين برافو حارس بيتيس الذي تصدى للكرة ببراعة.
الدقيقة 35: برشلونة يواصل ضغطه المتواصل سعيا نحو هدف ثاني يؤمن به الهدف الأول الذي سجله ديمبيلي.
الدقيقة 39: فرصة لبيتيس.. عرضية أرضية من الجانب الأيسر وصلت عند كريستيان تيلو سددها بيمناه تخرج أعلى مرمى برشلونة الى خارج الملعب.
الدقيقة 42: جدير بالذكر.. ان جريزمان أضاع اخر 4 ركلات جزاء سددها مع برشلونة ومنتخب فرنسا.
الدقيقة 3+45: جوووووووووووووول التعادل لبيتيس.
الدقيقة 4+45: بيتيس يتعادل.. وجاء الهدف من هجمة منظمة من الجانب الأيسر أرسلت داخل منطقة الجزاء ومرت من امام دفاع برشلونة يقابلها سانابريا بتسديدة قوية داخل شباك شتيجن
نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

الدقيقة 45: بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وبيتيس.
الدقيقة 46: نزول ميسي.. اول تبديلات كومان بدخول ميسي وخروج فاتي.
الدقيقة 50: جريزمان يسجل.. وجاء الهدف من تمريرة عرضية من خوردي البا الى ميسي داخل منطقة جزاء لكن الأرجنتيني تركها الى جريزمان يسجلها داخل المرمى الخالي من حارسه.
الدقيقة 51: ميسي يراوغ مدافع بيتيس ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويرسلها عرضية تصطدم باحد مدافعي بيتيس الى خارج الملعب تصبح ركنية لبرشلونة.
الدقيقة 55: تصدي شتيجن.. تمريرة بينية داخل دفاع برشلونة ثم تسديدة من سانابريا سددها بيمناه تصدى لها شتيجن تخرج الى خارج الملعب أصبحت ركنية لبيتيس.
الدقيقة 58: فرصة لبرشلونة.. ميسي يراوغ برافو ثم يمررها الى ديمبيلي يسددها قوية يتصدى لها عيسي ميندي مدافع بيتيس ثم تسديدة من البا الى خارج الملعب.
الدقيقة 59: ركلة جزاء وطرد.. الحكم يحتسب ركلة جزاء لبرشلونة بعد العودة الى تقنية الفار ويقوم بإشهار بطاقة صفراء ثانية ثم أشهر البطاقة الحمراء لماندي.
الدقيقة 60: ميسي يستعد لتنفيذ ركلة الجزاء.
الدقيقة 61: ميسي يسجل.. نجح ميسي في ترجمة ركلة الجزاء التي حصل عليها برشلونة وسجلها بيسراه قوية أعلى الزاوية اليسري لبرافو حارس بيتيس.

الدقيقة 63: جدير بالذكر أن هدف ميسي امام بيتيس هو ثاني هدف له في الليجا هذا الموسم من علامة الجزاء.
الدقيقة 65: دخول ميسي الى تشكيل برشلونة في الشوط الثاني ادى الى نشاط هجومي ودفعة قوية لفريق البلوجرانا امام بيتس.
الدقيقة 68: تمريرة من بوسكيتس الى ميسي داخل منطقة الجزاء لم يلحق بها الأرجنتيني تصل في يد برافو حارس بيتيس.
الدقيقة 70: فرصة لبرشلونة.. بينية داخل منطقة جزاء بيتيس يقابلها ترينكاو بتسديدة بيسراه تخرج على يسار برافو الى خارج الملعب.
الدقيقة 74: تسديدة بيدري.. تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي برشلونة تصل عند بيدري يسددها بيسراه تخرج على يسار برافو حارس بيتيس الى خارج الملعب.
الدقيقة 75: هدف ثاني لبيتيس.. وجاء الهدف من هجمة منظمة وتوغل من الجانب الأيسر لبيتيس عن طريق اليكس مورينو وعرضية أرضية قابلها لورين مورون بتسديدة قوية الى داخل شباك برشلونة.
الدقيقة 79: تسديدة لبرشلونة.. ترينكاو يسدد كرة من خارج منطقة الجزاء يتصدى لها برافو حارس بيتيس.
الدقيقة 80: عشر دقائق تفصلنا عن نهاية المباراة.. برشلونة متقدم على بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
الدقيقة 83: هدف رائع لميسي.. تمريرة بينية رائعة من روبيرتو الى ميسي الذي استلمها وسددها قوية بيسراه لم يتمكن برافو من التصدى لها
الدقيقة 84: هدف ملغي أحرزه ميسي بداعي التسلل.
الدقيقة 87: رأسية بارترا.. ضربة ثابتة لبيتيس ترسل داخل منطقة جزاء برشلونة ورأسية من بارترا تخرج أعلى مرمى برشلونة الى خارج الملعب.
الدقيقة 88: تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق برشلونة في منتصف الملعب.
الدقيقة 90: جووول خامس لصالح فريق برشلونة عن طريق بيدري.
الدقيقة 1+90: حكم اللقاء أضاف 5 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع.
الدقيقة 2+90: الخامس لبرشلونة.. وجاء الهدف من هجمة منظمة لبرشلونة وصلت عند سيرجي روبيرتو أرسلها عرضية أرضية وصلت عند بيدري تابعها بيسراه داخل الشباك.
الدقيقة 5+90: انتهاء اللقاء بفوز برشلونة ب 5 اهداف مقابل هدفين لبيتيس.