شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة ساوثهامبتون و نيوكاسل يونايتد ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

06/11/2020     20:00     12276    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة ساوثهامبتون و نيوكاسل يونايتد ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي نظيره فريق نيوكاسل يونايتد اليوم بتاريخ 6-11-2020 في تمام الساعة 23:00 مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم بيتر بانكس، على ملعب سانت ماري، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الإنجليزي، من الإسبوع الثامن، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ساوثامبتون بقيادة المدرب رالف هازنهوتل:
أليكس مكارثي – يان بيدنارك – فيسترجاد – جاك ستيفانز – كايل ولكر – جيمس براوس – أوريول روميو – موسي دجينيبو – ثيو والكوت – ستيوارت ارمسترونغ – تشي ادمز. 

التشكيلة الاساسية لنادي نيوكاسل يونايتد بقيادة المدرب ستيف بروس:
كارل دارلو – جاكوب ميرفي – فابيان شاير – جمال لاسيليس – فيدريكو فيرنانديز – جمال لويس – شون لونستاف – جيف هندريك – ميجيل ألميرون – ويلسون ماكسيمين.

في الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي، فاز ساوثامبتون على نيوكاسل بهدفين مقابل لا شيء على ملعب "سانت ماري".

ارتقى ساوثامبتون لصدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا ولأول مرة منذ شهر سبتمبر لعام 1988 بعد الفوز على نيوكاسل بثنائية.

ساوثامبتون تقدم في الدقيقة الثامنة. ثيو والكوت اخترق على الجهة اليمنى وأرسل عرضية، قابلها آدمز بتصويبة مباشرة في المرمى مسجلا الأول.

في شوط المباراة الثاني، جاء الهدف الثاني في الدقيقة الـ82 عن طريق ستيوارت أرمسترونج الذي قطع الكرة من المدافع وسدد بيسراه على يمين كارل دارلو.

و بتلك النتائج رفع رصيد ساوثامبتون للنقطة الـ16 مرتقيا لصدارة ترتيب الدوري مؤقتا، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة الـ11 في المركز الـ11.