شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة الإتحاد والتعاون ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين

06/11/2020     16:45     5042    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة الإتحاد والتعاون ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف نادي الاتحاد في دوري كاس الأمير محمد بن سلمان نظيره فريق التعاون اليوم بتاريخ  6-11-2020 في تمام الساعة 19:45 اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب أستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية - جدة، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان من الأسبوع الرابع ، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الاتحاد السعودي بقيادة المدرب فابيو كاريلي:                      مارسيلو جروهي – سعود عبدالحميد – زياد الصحفي – أحمد حجازي – حمدان الشمراني – برونو أوفيني – كريم الأحمدي – البيشي – عبدالاله المالكي – رودريجز – ريكاردو دا سيلفا.

التشكيلة الاساسية لنادي التعاون السعودي بقيادة المدرب باتريس كارتيرون:                  حسين شيعان – ياسين برناوي – فهد رشيد الحمد – نواف الصبحي – حسن كادش – ساندرو مانويل – ريان الموسي – علي النمر – ميتشيل ديوك – عبدالله الجوعي – محمد السهلاوي.

في الأسبوع الرابع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعادل الاتحاد على مضيفه التعاون بنتيجة هدف لهدف، ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية - جدة. 

وسجل هدف الاتحاد، فابيو كاريلي في الدقيقة 58، وجاء الهدف من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل عبدالله الجوعي ويحرز هدف التعاون في الدقيقة 73، من همة متبادلة بين لاعبي الزعيم من صناعة علي النمر.

و بتلك النتائج يهبط الاتحاد للمركز العاشر في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 5 نقاط، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 6 نقاط في المرتبة السابعة.