شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين الهلال 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة الإتفاق والهلال ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين

06/11/2020     14:30     3999    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة الإتفاق والهلال ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف نادي الاتفاق في دوري كاس الأمير محمد بن سلمان نظيره فريق الهلال اليوم بتاريخ  6-11-2020 في تمام الساعة 17:30 اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب أستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية - الخبر، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة دوري كاس الأمير محمد بن سلمان من الأسبوع الرابع ، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الاتفاق السعودي بقيادة خالد العطوي:
رايس مبولحي – عبدالله الخطيب – سنوسي محمد – سعيد الربيعي – كارول ميتس – دي سوزا – فيليب كيس – سليماني دوكارا – نعيم السبيتي – سعد السلوسي – وليد أزارو.

التشكيلة الاساسية لنادي الهلال السعودي بقيادة المدرب رازفان لوشيسكو:
عبدالله المعيوف – محمد البريك – علي ال بليهي – جانج هيون سوو – ياسر الشهراني – جوستافو كويلار – سلمان الفرج – أندري كاريلو – جيوفينكو – سالم الدوسري – جوميس.

في الأسبوع الرابع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نجح الهلال في تحقيق فوز مهم على مضيفه الاتفاق بنتيجة هدفين دون رد، ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوى الرياضية. 

وسجل أهداف الهلال، سالم الدوسري في الدقيقة 25، بعد تمريرة مميزة من الفرنسي بافيتيمبي غوميز، قبل أن يحرز أندريه كاريلو هدف الهلال الثاني في الدقيقة 63، من همة متبادلة بين لاعبي الزعيم من صناعة غوميز أيضاً.

و بتلك النتائج تصدر الهلال جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 10 نقاط، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 6 نقاط في المرتبة الثامنة