شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي روما 
مواضيع أخرى

نتيجة أحداث مباراة روما وفيورنتينا ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي

01/11/2020     17:00     5544    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة أحداث مباراة روما وفيورنتينا ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف روما الإيطالي نظيره فريق فيورنتينا الإيطالي اليوم بتاريخ 01-11-2020 في تمام الساعة 07:30 مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم دانيلي أورساتو، على ملعب الأوليمبيكو، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإيطالي من الإسبوع السادس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي روما الإيطالي بقيادة المدرب باولو فونسيكا:
انتونيو ميرانتي، جيانلوكا مانشيني، كريس سمولينغ، روجير إيبانيز دا سيلفا، ريك كارسدورب، ليوناردو سبينازولا، لورينزو بيليغريني، جوردان فيرتو، هنريك مخيتريان، إدين دجيكو، بيدرو رودريغيز.

التشكيلة الاساسية لنادي فيورنتينا الإيطالي بقيادة المدربجيوسيبي ياكيني:
بارتوميي دراغوفسكي، لوكاس مارتينيز، نيكولا ميلنكوفيتش، مارتن كاسيريس، بول ليرولا، كريستيانو بيراغي، جايتانو كاستروفيلي، سفيان أمرابط، جياكومو بونافنتورا، فرانك ريبيري، خوزيه كاييخون.

انتهت المباراة بفوز فريق روما بعلى ضيفه فيورنتينا بنتيجة  2-0، ليستمر بتفوقة منذ بداية الموسم

وافتتح ليوناردو سيبناتزولا التسجيل في الدقيقة 12، عندما أرسل الحارس أنطونيو ميرانتي تمريرة طويلة مرت من فوق دفاع فيورنتينا، وركض لاعب روما ومر من مدافع وسدد كرة منخفضة في الشباك.

وصنع هنريخ مخيتاريان الهدف الثاني في الدقيقة 70 بتمريرة عرضية منخفضة حولها بيدرو في المرمى من مدى قريب.

ولم يخسر روما، الذي يملك 11 نقطة من 6 مباريات، على أرض الملعب هذا الموسم، لكنه عوقب بالهزيمة 3-صفر أمام فيرونا، بعد إشراكه أمادو دياوارا بشكل غير قانوني، على الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل بدون أهداف.

ويملك فيورنتينا، صاحب النتائج المتذبذبة، سبع نقاط.