شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي يوفنتوس 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة سبيزيا ويوفنتوس ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي

01/11/2020     14:00     22460    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة سبيزيا ويوفنتوس ضمن مباريات مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف سبيزيا الإيطالي نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي اليوم بتاريخ 01-11-2020 في تمام الساعة 05:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم روساريو أبيسو، على استاد دينو مانوتزي، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإيطالي من الإسبوع السادس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

نادي سبيزيا الإيطالي بقيادة المدرب فينشينزو ايتاليانو.

لنادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة المدرب أندريا بيرلو.

انتهت المباراة بفوز فريق يوفنتوس الإيطالي على مضيفه سبيزيا الإيطالي، بنتيجة 4-1.

أحرز رباعية اليوفي، ألفارو موراتا في الدقيقة 16، كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 59 و77  وأدريان رابيو في الدقيقة 68، فيما سجل توماسو بوبيجا هدف سبيزيا في الدقيقة 32

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثاني بعد تعادله في آخر مواجهتين أمام كروتوني وهيلاس فيرونا، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 5 نقاط بالمركز الـ16.

المحاولة الأولى في اللقاء كانت من نصيب يوفنتوس بالدقيقة الخامسة، بعد تمريرة من ديبالا في قلب دفاع سبيزيا، لينطلق موراتا بالجانب الأيسر ويطلق تسديدة قوية تضرب الشباك الجانبية.

وكاد ديبالا أن يحرز الهدف الأول، بعد مراوغة أكثر من لاعب ليفتح المساحة أمامه داخل المنطقة ويسدد الكرة بجوار القائم، لكن حكم اللقاء أشار بوجود حالة تسلل على الأرجنتيني.

وأهدر كييزا فرصة الهدف الثاني، بعد تمريرة من موراتا ضرب بها الدفاع مجددًا، ليسدد كييزا كرة أرضية بجوار القائم الأيسر.

وسجل موراتا هدفًا ثانيًا بالدقيقة 23، بعدما انطلق من منتصف الملعب منفردًا بالمرمى، لكن حكم اللقاء قرر إلغاؤه بداعي التسلل.

واقترب سبيزيا من تعديل النتيجة بعد كرة طولية فشل نزولا في التعامل معها، ليعود ويمررها للقادم من الخلف ريتشي الذي سدد بجوار القائم.

وعادل بوبيجا النتيجة لفريقه سبيزيا في الدقيقة 32، بعدما استلم تمريرة داخل المنطقة الجزاء ليسدد في منتصف الشباك كرة تعلن عن التعادل. 

وتألق شابوت مدافع سبيزيا وأنقذ أخطر فرص اللقاء بالدقيقة 44، بعدما انطلق موراتا بالكرة من بعد منتصف الملعب وتوغل ومرر كرة أبعدها شابوت ببراعة قبل أن يلمسها ماكيني ويضعها في الشباك.

بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، سنحت الفرصة أمام بارتولومي الذي وجد أمامه مساحة مفتوحة ليسدد من مسافة بعيدة لكنها مرت بجوار مرمى بوفون.

وقرر بيرلو في الدقيقة 56، الدفع بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تعافى من فيروس كورونا، ليحل محل باولو ديبالا.

وبعد مشاركته بدقيقتين، تمكن رونالدو من تسجيل هدف التقدم لليوفي بعدما انفرد بالمرمى إثر تمريرة موراتا، ليراوغ الحارس ويضع الكرة بالشباك.

وسجل سبيزيا هدف التعادل بالدقيقة 63، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة سددها شابوت برأسية تألق بوفون ليبعدها ببراعة وترتد إلى أجوديلو الذي وضعها بالشباك وهو في موقف تسلل.

وضاعف رابيو النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 68، بعدما انفرد بالمرمى ليراوغ المدافع شابوت داخل منطقة الستة ياردة ويسدد الكرة بالشباك.

وهدد فارياس مهاجم سبيزيا مرمى اليوفي بفرصة خطرة، بعدما سدد كرة قوية من الناحية اليسرى ارتطمت بقدم ديميرال، وكادت أن تسكن الشباك لولا أن مرت بجوار المرمى لركنية.

وحصل كييزا على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل بارتولومي، تمكن كريستيانو من تحويلها لهدف رابع بالدقيقة 76، بعدما سدد الركلة على طريقة بانينكا.