شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي إنتر ميلان 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة أودينيزي ضد ميلان ضمن مباريات الدوري الإيطالي

01/11/2020     11:30     19793    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة أودينيزي ضد ميلان ضمن مباريات الدوري الإيطالي

يستضيف أودينيزي الإيطالي نظيره فريق ميلان الإيطالي اليوم بتاريخ 01-11-2020 في تمام الساعة 02:30 مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم ماركو دي بيلو، على ملعب الفريولي، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإيطالي من الإسبوع السادس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

نادي أودينيزي الإيطالي بقيادة المدرب لوكا غوتى.

التشكيلة الاساسية لنادي ميلان الإيطالي بقيادة المدرب ستيفانو بيولي:
حراسة المرمى: جيانلويجي دونارما.
خط الدفاع: دافيد كالابريا ـ سيمون كيير -اليسيو رومانيولي ـ ثيو هيرنانديز.
 خط الوسط: إسماعيل بن ناصر – فرانك كيسيه – هاكان تشالهان أوجلو ـ أليكسيس ساليمايكيرس – رافاييل لياو.
في خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش.

الإحتياط:
تاتروسانو- أنتونيو دوناروما – دييجو دالوت – أندريا كونتي – ليو دوارتي – ساندرو تونالي – راضي كرونيتش – دييجو لاكسالت – لورينزو كولومبو – بيير كالولو.

انتهت المباراة بفوز فريق ميلان على مضيفه أودينيزي الإيطالي بنتيجة 2-1 في مباراة تفوق في إبراهيموفيتش.

ويسعى ميلان لاستغلال الصدارة، حيث يقدم رفاق إبراهيموفيتش أداء رائعًا حتى الأن في جميع البطولات التي شارك بها مستوى مميز ولم يتلق أي خسارة، ويبدو أن عملاق "ستن سيرو" عاد إلى الإبداع من جديد، وإكمال ما فعله في نهاية الموسم المنصرم، حيث يعيش الآن في أفضل أحواله.

كتيبة الروسينيري ستدخل هذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، من أجل تعوض التعادل الماضي مع روما بهدفين لكل فريق، ومواصلة التألق والتربع على صدارة الكالتشيو.

بينما أودينيزي فهو يعاني هذا الموسم وبدأ بداية ضعيفة حتى الأن، فحقق انتصار وحيد وهذا رقم سلبي قد يلقي بالفريق إلى القاع ويصعب موقفة من الهروب من شبح الهبوط.

ويعول ميلان على نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي يتصدر قائمة هدافى الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 6 أهداف، متفوقا على الثلاثى لوكاكو، كابوتو وبيلوتى، أصحاب الـ 5 أهداف.

ووصل إبراهيموفيتش إلى 58 هدفا مع فريقه الحالى ميلان، ليتخطى عدد الأهداف التى سجلها مع فريقه السابق إنتر ميلان، بعد تسجيله هدفين فى شباك فريق روما، في الجولة الماضية التي انتهت بتعادل الفريقين 3 – 3.

وسجل إبراهيموفيتش 58 هدفا، مع فريق ميلان، خلال 82 مباراة، متخطيا عدد أهدافه مع فريقه السابق إنتر ميلان، الذى سجل معه 57 هدفا، خلال 88 مباراة.

لنعود للمباراة تقدم ميلان بهدف سجله فرانك كيسي في الدقيقة 18 وتعادل أودينيزي بهدف سجله رودريجو دي بول في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدف الفوز في الدقيقة 83.

ورفع ميلان رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد أودينيزي عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر.

وبهذا الفوز حافظ ميلان على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراة، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الخامسة لأودينيزي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة واحدة.