شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة نانت وباريس سان جيرمان في مسابفة الدوري الفرنسي

31/10/2020     20:00     5326    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة نانت وباريس سان جيرمان في مسابفة الدوري الفرنسي

يستضيف نانت الفرنسي نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم بتاريخ 31-10-2020 في تمام الساعة 11:00 مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم حكيم بن الحاج، على ملعب لا البوجوار، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الفرنسي من الإسبوع التاسع، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي نانت الفرنسي بقيادة المدرب كريستيان غوركوف:
ألبان لافون، دينيس أبياه، جان شارل كاستيليتو، مهدي عبيد، شارليس تراوري، عمران لوزا، بيدرو شيريفيلا، ماركوس كوكو، لودوفيتش بلاس، موسيس سيمون، راندال كولو مواني.

التشكيلة الاساسية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدرب توماس توخيل:
كايلور نافاس غامبوا، كولين داجبا، دانيلو بيريرا، عبدو ديالو، ميتشيل باكير، أندير هيريرا، ادريسا غاي، رافينيا الكانتارا، بابلو سارابيا، مويس كين، كيليان مبابي.

انتهت المباراة بفوز فريق باريس سان جيرمان على حساب نظيره فريق نانت، بنتيجة 3-0.

وبذلك رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده بعد هذا الفوز الى 21 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري، في حين تجمد رصيد نانت عند النقطة 8 في المركز الخامس.

وسجل باريس سان جيرمان هدف التقدم عن طريق أندير هيريرا في الدقيقة 47، في حين سجل كيليان مبابي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

بينما سجل إيدير سرابيا الهدف الثالث في الدقيقة 89، علمًا هذا الإنتصار هو السابع على التوالي للفريق الباريسي في الدوري الفرنسي.