شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة أوساسونا وأتلتيكو مدريد ضمن مباريات الدوري الإسباني

31/10/2020     17:30     5634    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة أوساسونا وأتلتيكو مدريد ضمن مباريات الدوري الإسباني

يستضيف أوساسونا الإسباني نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم بتاريخ 31-10-2020 في تمام الساعة 08:30 مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم خافيير إسترادا فرنانديز، على ملعب أتلتيكو مدريد، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الإسباني من الإسبوع الثامن، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أوساسونا الإسباني بقيادة المدرب جاغوبا اراستي:
سيرجيو هيريرا، فاكوندو رونكاليا، دافيد غارسيا، اوناي غارسيا، انيجو دياز سيريو، روبين غارسيا سانتوس، جون مونكايولا، اويير سانخورخو، جوناثان رودريغيز، ادريان لوبيز، إنريك غاييغو.

التشكيلة الاساسية لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني بقيادة المدرب ميغيل انخل دييغو سيميوني:
يان أوبلاك، كيران تريبير، خوسي ماريا خيمينيز، ستيفان سافيتش، ماريو هيرموسو، أنخل كوريا، خورخي ميروديو كوكي، هكتور هيرارا، فيكتور ماتشين بيريز فيتولو، ماركوس لورنتي، جواو فيليكس.

انتهت المباراة بفوز نادي أتلتيكو مدريد الإسباني على مضيفه نادي أوساسونا الإسباني بنتيجة 3-1.

أحرز جواو فيليكس هدفين وأضاع المهاجم البرتغالي فرصة أمام المرمى، في البداية، قبل أن يمنح الفريق الضيف التقدم، من ركلة جزاء في الشوط الأول.

لكنه أهدر ركلة أخرى بعد الاستراحة، عندما سدد في القائم.

وعوض فيليكس ذلك بتعزيز تقدم فريقه، بتسديدة قوية بعد هجمة مرتدة، قبل أن يقلص أوساسونا الفارق، بضربة رأس من البديل أنتي بوديمير.

وامتص أتليتيكو ضغط منافسه، وحسم الفوز بهدف لوكاس توريرا في الدقائق الأخيرة، بعد تمريرة عرضية من كيران تريبير.

وبذلك رفع أتلتيكو، صاحب السجل الخالي من الهزيمة، رصيده إلى 14 نقطة، في المركز الثالث، متأخرا بنقطتين عن ريال مدريد المتصدر، الذي انتصر (4-1) على هويسكا، بينما يحتل أوساسونا المركز التاسع بـ10 نقاط.