شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي إنتر ميلان 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة إنتر ميلان ضد بارما ضمن مباريات الدوري الإيطالي

31/10/2020     17:00     21075    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة إنتر ميلان ضد بارما ضمن مباريات الدوري الإيطالي

يستضيف إنتر ميلان الإيطالي نظيره فريق بارما الإيطالي اليوم بتاريخ 31-10-2020 في تمام الساعة 08:00 مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم لوكا بايريتو، على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإيطالي من الإسبوع السادس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي و نادي بارما الإيطالي بقيادة المدرب فابيرو ليفيراني.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين إنتر ميلان ومضيفة بارما الإيطالي بنتيجة 2-2، أحرز كواسي جيرفينهو هدفي بارما في الدقائق 46 و62، فيما سجل مارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريسيتش أهداف النيراتزوري بالدقائق 64 و92.

وبهذا التعادل، رفع إنتر رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الخامس، فيما رفع بارما رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الـ15.

دخل الإنتر سريعًا في أجواء اللقاء وبادر بتهديد مرمى بارما، وفي الدقيقة الثانية من انطلاق المباراة، استلم بيريسيتش كرة طولية من باريلا وينفرد بالمرمى ويسدد كرة تعلو عن العارضة.

وانطلق كولاروف بالكرة من منتصف الملعب وتوغل وسدد تسديدة قوية من خارج المنطقة بقدمه اليسرى، مرت بجوار القائم الأيسر لحارس بارما سيبي.

ومن كرة عرضية من كولاروف في الناحية اليسرى، ارتقى المغربي حكيمي وقابل العرضية برأسية علت العارضة في الدقيقة 42.

وسيطر إنتر على مجريات الشوط الأول تمامًا لكن دون فاعلية حقيقة على المرمى، حيث استحوذ النيراتزوري بنسبة 64%، وحصل على 10 ركلات ركنية لكن دون جدوى.

وبعد 19 ثانية فقط من انطلاقة الشوط الثاني، نجح جيرفينيو في تسجيل الهدف الأول باللقاء لصالح بارما، بعد تمريرة عرضية من هيرناني سددها جيرفينيو من لمسة واحدة في الشباك وسط تقدم للحارس هاندانوفيتش.

وأحرز إنتر هدف التعادل عن طريق رانوكيا بالدقيقة 52 إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل.

وأجرى كونتي تبديليين بالدقيقة 58، بخروج إريكسن وجاليارديني ليحل محلهما فيدال وبروزوفيتش.

وضاعف جيرفينيو النتيجة بالدقيقة 62، ليسجل ثاني أهدافه وأهداف فريقه بعد تمريرة من إنجليسي ضرب بها دفاع الإنتر، لينفرد جيرفينيو ويسدد كرة أرضية في الشباك.

وتمكن البديل بروزوفيتش من تقليص النتيجة للإنتر بالدقيقة 64، بعدما سدد كرة يسارية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك بارما.

وتألق حارس بارما سيبي أمام الإنتر، وفي الدقيقة 72، أنقذ فرصة مزدوجة بعدما ارتقى رانوكيا ليقابل ركنية برأسية في المرمى أبعدها سيبي، لترتد لكولاروف الذي سدد من مسافة بعيدة ويبعدها مجددًا الحارس.

وواصل الإنتر عرضياته ومن الناحية اليسرى مرر بيريسيتش كرة عرضية داخل المنطقة، ارتقى لها حكيمي وسدد رأسية في منتصف المرمى وصلت سهلة لأحضان الحارس.

وبالدقيقة 92، نجح إنتر في إدراك التعادل عن طريق بيريسيتش الذي استغل ركلة حرة ثابتة من كولاروف، ارتقى لها وقابلها برأسية سكنت الشباك.

وأهدر فيدال فرصة تسجيل هدف الفوز القاتل بعدما قابل عرضية من الناحية اليمنى وسددها برأسية مرت بجوار القائم في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.