شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني إشبيلية 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة أتلتيك بيلباو وإشبيلية ضمن مباريات الدوري الإسباني

31/10/2020     15:15     3185    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة أتلتيك بيلباو وإشبيلية ضمن مباريات الدوري الإسباني

يستضيف أتلتيك بيلباو الإسباني نظيره فريق إشبيلية الإسباني اليوم بتاريخ 31-10-2020 في تمام الساعة 06:15 مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي، على ملعب سان ماميس، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب مسابقة الدوري الإسباني من الإسبوع الثامن، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أتلتيك بيلباو الإسباني بقيادة المدرب جايزكا جاريتانو:
أوناي سيمون، اندير كابا، يراز ألفاريز، اينييغو مارتينيز، يوري بيرشيش، اويير زاغارا، داني غارسيا، أليكس بيرينجور، راؤول غارسيا، جون مورسييو، إينياكي ويليامز.

التشكيلة الاساسية لنادي إشبيلية الإسباني بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي:
ياسين بونو، خيسوس نافاز، جيوليس كوندي، دييغو كارلوس، ماركوس أكونيا، خوان جوردان، فرناندو ريجس، ايفان راكيتيتش، لوكاس أوكامبوس، لوك دي يونج، يوسف النصيري.

انتهت المباراة بفوز نادي أتلتيك بيلباو على نادي إشبيلية بنتيجة 2-1 ويقلب تأخره بهدف الى فوز مستحق.

كان الفريق الأندلسي هو صاحب المبادرة التهديفية في اللقاء منذ الدقيقة التاسعة بهدف حمل توقيع نجمه المغربي يوسف النصيري.

ظلت النتيجة تسير في صالح إشبيلية حتى الدقيقة 76، التي شهدت إنقلاب أحداث اللقاء تماما عندما أدرك إيكر مونياين التعادل لأصحاب الضيافة.

لم تكد تمر 10 دقائق حتى واصل الباسكيين انتفاضتهم بالهدف الثاني الذي سجله أويهان سانسيت.

وبهذه النتيجة، يعود "أسود الباسك" لاقتناص النقاط الثلاث من جديد في الليجا بعد الخسارة أمام أوساسونا في الجولة الماضية، ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ15، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام برشلونة.

أما إشبيلية فواصل نتائجه الكارثية في الليجا هذا الموسم، حيث أن الفريق لم ينجح في حصد أي انتصار للجولة الرابعة على التوالي، مكتفيا بانتصارين حققهما في البداية أمام قادش ثم ليفانتي على الترتيب، ثم تعادل أمام برشلونة، ومن بعدها 3 خسائر متتالية أمام (غرناطة وإيبار وأخيرا أتلتيك) على الترتيب.

وظل رصيد فريق المدرب جولين لوبيتيجي عند 8 نقاط في المرتبة الـ11 مؤقتا، مع تبقي مباراتين مؤجلتين له.