شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي تشيلسي 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة أحداث مباراة بيرنلي وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

31/10/2020     15:00     27290    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة أحداث مباراة بيرنلي وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

يستضيف بيرنلي الإنجليزي نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي اليوم بتاريخ 31-10-2020 في تمام الساعة 06:00 مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم دافيد كووت، على ملعب تيرف مور، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإنجليزي من الإسبوع السابع، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي بيرنلي الإنجليزي بقيادة شين ديتش:
نيك بوب، ماثيو لوتون، كيفن لونغ، جيمس تاركوفسكي، تشارلي تايلور، جوش براونهيل، اشلي ويستوود، دالي ستيفنز، دوايت ماكنيلكريس وود، آشلي بارنس.

التشكيلة الاساسية لنادي تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامباردا:
إدوارد ميندي، رييس جاميس، كورت زوما، تياجو سيلفا، بينجامين تشايلويل، كاي هافيرتز، نغولو كانتي، ماسون مونت، حكيم زيياش، تامي أبراهام، تيمو فيرنر.

انتهت المباراة بفوز نادي تشيلسي الأنجليزي على نادي بيرنلي الأنجليزي بنتيجة 3-0. وأحرز أهداف تشيلسي، المغربي حكيم زياش في الدقيقة 27، والفرنسي كيرت زوما في الدقيقة 63، والألماني تيمو فيرنر في الدقيقة 70.
 
وبهذه النتيجة، ينضم تشيلسي للمتصدرين إيفرتون وليفربول وولفرهامبتون برصيد 13 نقطة، لكنه يأتي ثانيا بفارق الأهداف وراء التوفيز، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة.

وأدى نجولو كانتي دور لاعب الارتكاز، وتحرك أمامه الثنائي مايسون مونت وزياش، خلف ثلاثي الهجوم المكون من كاهي هافرتز وتيمو فيرنر الذي شارك في اللحظات الأخيرة بعد إصابة كريستيان بوليسيتش خلال عمليات الإحماء، وتامي أبراهام.

 ووقف كل من أشلي ويستوود ودوويت ماكنيل على الجناحين، فيما تمركز الثنائي دايك ستيفنز وجوش براونهيل، خلف المهاجمين أشلي بارنز وكريس وود.

وسنحت أول فرصة خطيرة في اللقاء، في الدقيقة الخامسة لمصحلة بيرنلي، عندما وجّه لوتون عرضية داخل منطقة الجزاء نحو بارنز الذي واجه الحارس إدوارد مندي، لكنه حاول إسقاطها من فوقه ليهز الشباك العلوية من الخارج.

وأرسل فيرنر عرضية بعد مجهود فردي، لتصل كرته إلى كاهي هافرتز، لكن رأسية الأخير الضعيفة تهادت بين يدي الحارس نيك بوب في الدقيقة 11.

ولعب جيمس كرة عرضية متقنة داخل منطقة الست ياردات حاول تشيلويل الوصول إليها دون أن ينجح، لتصل إلى أبراهام الذي سدد من حافة منطقة الجزاء، بيد أن بوب أبعد الكرة بالدقيقة 16.

وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 26، عندما تلقى زياش الكرة من أبراهام ليسدد كرة منخفضة مرت من بين قدمي تايلور قبل أن تتهادى في الشباك.
 
ورفع تيمو فيرنر عرضية مقوسة، حاول أبراهام الوصول إليها، لكنها وصلت بدلا منه إلى زوما، الذي حادت رأسيته عن المرمى في الدقيقة 38.
 
وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، أرسل جيمس كرة عرضية منخفضة نحو منطقة جزاء بيرنلي، حاول لونج إبعادها برأس قدمه لترتطم بفيرنر ويسيطر عليها الحارس بوب.

وأجرى بيرنلي تبديلا هجوميا بين الشوطين، دخل على إثره جاي رودريجيز مكان ستيفنز، وكان يسفر ضغطه عن هدف التعادل في الدقيقة 57، عندما تلقى بارنز كرة براونهيل وسددها منخفضة مرت بجانب المرمى.

وجاء هدف تشيلسي الثاني في الدقيقة 63، عندما نفذ مونت ركلة ركنية، تابعها المندفع زوما بقوة في قلب الشباك، بعد ارتقاء مميز للمدافع الفرنسي.
 
ودون تيمو فيرنر اسمه على لائحة هدافي اللقاء في الدقيقة 70، عندما تلقى تمريرة متقنة من زياش ليضع الكرة بأناقة بعيدا عن متناول الحارس بوب.

وأبعد ماكنيل برأسه عرضية تشيلويل، لتصل الكرة إلى ريس جيمس، الذي أطلق تسديدة قوية وسط زحمة المدافعين فوق المرمى بالدقيقة 75.

ودخل المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو مكان أبراهام، ليهز الشباك بالدقيقة 80، بيد أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وأبعد الحارس بوب عرضية فيرنر قبل أن يصل إليها هافرتز في الدقيقة 85، ثم استقرت رأسية سيلفا في أحضان الحارس بعد رفعة أخرى مميزة من مونت في الدقيقة 88.