شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين الهلال 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة الهلال ضد ضمك ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين

31/10/2020     14:50     4593    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة الهلال ضد ضمك ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف نادي الهلال السعودي نظيره ضمك السعودي اليوم بتاريخ 31-10-2020 في تمام الساعة 05:50 مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بقيادة الحكم ركي الخضير، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثالثة من مباراة الذهاب بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي الهلال السعودي بقيادة المدرب رازفان لوسيسكو:
عبدالله المعيوف، محمد البريك، يانغ هيون سوو، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، غوستافو كويلار، اندري كاريلو، سيباستيان جيوفينكو، سالم الدوسري، بافيتيمبي جوميز.

التشكيلة الاساسية لنادي ضمك السعودي بقيادة المدرب نور الدين بن زكري:
مصطفى زغبة، طارق عبدالله، فاروق شافعي، عبدالله العمار، كريستيان ليما، سيرجيو خافيير فيتور، إبراهيم الشنيحي، بلال السعيداني، محمد عطيه عيسى، محمد محسن حرزان، ايميليو زيلايا.

قاد النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، فريقه الهلال، للتغلب على ضيفه فريق ضمك، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب " الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل النجم الفرنسي جوميز، ثنائية فريق الهلال، فى الدقيقتين 17 و 60 من زمن المباراة، ليصل إلى الهدف رقم 50 فى الدوري السعودى، خلال 62 مباراة.

وتعرض إبراهيم الشنيحي، لاعب ضمك، للطرد فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

ورفع الهلال، رصيده للنقطة 7 فى المركز الثانى، بالتساوى مع فريق الفتح، المتصدر، بفارق الأهداف، بينما بقى ضمك، بدون رصيد من النقاط.

وتقام مباراة ديربى جدة، بين الاتحاد، بقيادة المدافع المصرى أحمد حجازى، مع الأهلى، فى السابعة إلا عشر دقائق من مساء اليوم، على ملعب "الجوهرة المشعة".