شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا،أتلتيكو مدريد 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة أتلتيكو مدريد وريد بول سالزبورغ ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

27/10/2020     20:00     8443    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة أتلتيكو مدريد وريد بول سالزبورغ ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره ريد بول سالزبورغ النمساوي اليوم بتاريخ 27-10-2020 في تمام الساعة 11:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم أوفيديو ألين هاتيجان، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثانية لدوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا من المجموعة A، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني بقايدة المدرب دييغو سيميوني:
يان أوبلاك، كيران تريبير، ستيفان سافيتش، فيليبي، رينان لودي، خورخي ميروديو كوكي، هكتور هيرارا، ماركوس لورنتي، جواو فيليكس، لويس سواريز، أنخل كوريا.

التشكيلة الاساسية لنادي ريد بول سالزبورغ النمساوي بقايدة المدرب جيسي مارسش:
سيكان ستانكوفيتش، راسموس كريستنسن، أندري رامالهو، ماكسيمليان ووبر، أندرياس أولمر، إينوك مويبو، محمد كامارا، زلاتكو يونوزوفيتش، دومينيك سزوبوسزلاي، باتسون داكا، ميرجيم بيريشا.

انتهت المباراة بفوز أتليتيكو مدريد بصعوبة بنتيجة 3-2 على رد بول سالزبورج، وتقدم ماركوس يورينتي بهدف لأتلتيكو في الشوط الأول لكن سالزبورج رد بهدفي دومينيك شوبوشلاي وميرجيم بيريشا.

وأدرك فيلكس التعادل لأتلتيكو ثم سجل هدف الفوز قبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، ليتعافى الفريق الإسباني من الهزيمة 4-صفر أمام بايرن ميونخ في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات.

ويتصدر بايرن المجموعة بـ6 نقاط من أول جولتين، ويليه أتلتيكو بـ3 نقاط ثم لوكوموتيف موسكو وسالزبورج بنقطة واحدة لكل فريق.

وكاد أتلتيكو أن يتقدم بهدف مبكر بعد ركلة خلفية مزدوجة من فيلكس في أول ربع ساعة، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة وخرجت.

وتقدم أتلتيكو قبل مرور نصف ساعة من اللعب، حيث تلقى يورينتي الكرة من 25 مترا وسدد كرة قوية في مرمى الحارس تسيتسان ستانكوفيتش الذي شعر أنه كان يستطيع فعل المزيد.

وحصل يورينتي على فرصة لمضاعفة النتيجة، حيث انفرد بالحارس ستانكوفيتش، لكنه أهدرها ودفع الثمن بعدما سجل سالزبورج بعد ذلك.

وبعد تبادل متواضع للكرة في منتصف الملعب، استحوذ شوبوشلاي على الكرة وأطلق تسديدة قوية في شباك الحارس يان أوبلاك قبل الاستراحة.

وبدأ سالزبورج الشوط الثاني بقوة وتقدم في النتيجة، حيث أرسل أندرياس أولمر كرة عرضية حولها بيريشا إلى هدف.

لكن هذا التقدم لم يستمر طويلا، حيث أدرك فيلكس التعادل من مدى قريب، قبل أن يقابل كرة عرضية منخفضة ويحرز هدف الانتصار الثمين.