شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا إنتر ميلان 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة شاختار دونيتسك وإنتر ميلان ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

27/10/2020     17:55     29065    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة شاختار دونيتسك وإنتر ميلان ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق شاختار دونيتسك الأوكراني نظيره انتر ميلان الإيطالي اليوم بتاريخ 27-10-2020 في تمام الساعة 08:55 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم جيورجي كاباكوف، على ملعب دونباس ارينا ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثانية لدوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا من المجموعة B، تقام المباراة بحضور عدد محدود من الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي شاختار دونيتسك الأوكراني بقايدة المدرب لويس كاسترو:
أناتولي تروبين، دوملسون كورديرو دوس سانتوس، دافيت خوشولافا، فاليري بوندار، فيكتور كورنينكو، مايكون باربيران، Tete، ماركوس أنتونيو، برونو دنتينيو، مارلوس روميرو بونفيم، مانور سولومون.

التشكيلة الاساسية لنادي انتر ميلان الإيطالي بقايدة المدرب أنطونيو كونتي:
سمير هاندانوفيش، دانيلو دي أمبروزيو، ستيفان دي فري، اليساندرو باستوني، أشرف حكيمي، أشلي يونغ، نيكولو باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، أرتورو فيدال، روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

انتهت قبل قليل المباراة بالتعادل بين إنتر ميلان الإيطالي ومضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانية بدون أهداف

وبهذا التعادل، رفع شاختار رصيده إلى 4 نقاط بصدارة المجموعة الثانية، بينما رفع إنتر ميلان رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني. 

تلقى شاختار، ضربة موجعة في بداية اللقاء، بعدما أجرى تبديلًا اضطراريًا بخروج دينتينهو للإصابة ونزول تايسون بدلًا منه في الدقيقة 14.

وفي أول تهديد باللقاء بعد مرور ربع ساعة، ارتقى لاوتارو مارتينيز ليقابل كرة عرضية سددها برأسية سهلة في أحضان الحارس.

وانفرد لوكاكو بالمرمى وسدد الكرة ليتصدى الحارس تروبين، وترتد للنجم البلجيكي الذي مرر الكرة إلى باريلا، ليسددها الأخير مقصية رائعة وترتطم بالعارضة في الدقيقة 16.

وعاد باريلا مجددًا بفرصة محققة، بعدما انطلق بالكرة وتوغل داخل المنطقة، وراوع مدافع شاختار ليسدد بالمرمى ويتصدى الحارس، إلا أن حكم المباراة أطلق صافرته بوجود حالة تسلل على باريلا.

وتواصلت الفرص الخطيرة على مرمى أصحاب الأرض، ومن ركلة ركنية في الدقيقة 21، ارتقى لوكاكو وقابل الكرة بتسديدة رأسية مرت بجوار القائم.

وحاول شاختار، كسر التفوق الإيطالي من خلال التقدم لمرمى إنتر، لكن المحاولة الأولى لشاختار لم ترتق للخطورة، بعدما سدد مايكون كرة ضعيفة من مسافة بعيدة مرت بسلام على مرمى هاندانوفيتش بالدقيقة 25.

وأطلق دودو ظهير شاختار، تسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء وصلت سهلة لأحضان الحارس سمير هاندانوفيتش.

ومجددًا وقفت العارضة أمام إنتر بعد تسديدة صاروخية من لوكاكو في الدقيقة 41، بعدما سدد روميلو ركلة حرة مباشرة تجاه المرمى أبعدها الحارس بأطراف أصابعه لترتطم بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وواصل إنتر محاولاته على المرمى في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 57، ارتقى أرتورو فيدال لاعب وسط النيراتزوري، ليقابل ركلة ركنية بتسديدة رأسية علت العارضة.

وإثر كرة مشتركة، طالب لوكاكو مهاجم إنتر، بالحصول على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل بوندار، إلا أن حكم اللقاء أشار باستكمال اللعب دون وجود أي مخالفة.

وتبادل الفريقان، الهجمات، حتى أطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي.