شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة وولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

25/10/2020     16:30     11621    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة وولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

يستضيف وولفرهامبتون الإنجليزي نظيره فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي اليوم بتاريخ 25-10-2020 في تمام الساعة 07:30 مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم لي ماسون، على ملعب مولينيو، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإنجليزي من الإسبوع السادس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي بقايدة نونو سانتو:
روي باتريسيو، ويلي بولي، ماكس كيلمان، نيلسون سيميدو، رومان سايس، كونور كودي، لياندير ديندونكير، روبين نيفيز، دانييل بودينسي، راؤول خيمينيز، بيدرو نيتو.

التشكيلة الاساسية لنادي نيوكاسل يونايتد بقايدة المدرب ستيف بروس:
كارل دارلو، فابيان سكار، جمال لاسيليس، فيديريكو فيرنانديز، جامال ليويس، ميغيل ألميرون، جيف هيندريك، جاكوب ميرفي، آلان سانت ماكسيمين، ريان فراسير، كاليوم ويلسون.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين فريق ولفرهامبتون ونيوكاسل بنتيجة 1-1، حيث سجل راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون هدف فريقه الأول في الدقيقة 80 قبل أن يسجل جاكوب ميرفي لاعب نيوكاسل هدف التعادل في الدقيقة 89، ويقتنص لفريق تعادلًا هامًا.

بهذه النتيجة رفع ولفرهامبتون رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع فيما رفع نيوكاسل رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

كان نادى وولفرهامبتون قد أعلن بداية الشهر الجاري تمديد عقد مهاجمه المكسيكى المتألق راؤول خيمينيز حتى صيف 2024، حيث ذكر النادى فى بيانه الرسمى "ارتبط مهاجم ولفرهامبتون راؤول خيمينيز بعقد طويل الأمد مع الناد، بعد توقيع عقد جديد حتى عام 2024".

ومنذ انضمامه إلى وولفرهامبتون فى 2018، قادما من بنفيكا البرتغالى، سجل خيمينيز 46 هدفًا فى 103 مباراة مع وولفرهامبتون، وتم اختياره العام الماضى كأفضل لاعب فى الموسم فى فريق الذئاب من قبل المشجعين وزملائه.

في كل من الموسمين السابقين له فى وولفرهامبتون، تصدر خيمينيز قائمة هداف الفريق وسجل الموسم الحالى هدفين فى المباريات الثلاث الافتتاحية للدورى الإنجليزي.