شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي إيفرتون 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة ساوثهامتون وإيفرتون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

25/10/2020     14:00     25988    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة ساوثهامتون وإيفرتون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

يستضيف ساوثهامتون الإنجليزي نظيره فريق إيفرتون الإنجليزي اليوم بتاريخ 25-10-2020 في تمام الساعة 05:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم كيفين فريند، على ملعب سينت ماري، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإنجليزي من الإسبوع السادس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي ساوثهامتون الإنجليزي بقايدة رالف هازنهاتل:
الكس مكارثي، كيلي ولكر بيترس، يانيك فيسترجارد، يان بيدناريك، ريان بيرتراند، ستيوارت أرمسترونج، اوريول روميو فيدال، جيمس وارد، ناتان ريدموند، داني إنجز، تشي آدمز.

التشكيلة الاساسية لنادي إيفرتون بقايدة المدرب كارلو أنشيلوتي:
جوردان بيكفورد، ياري مينا، مايكل كين، لوكاس دينى، بن جودفري، عبدالله دوكوري، آلان، غيلفي سيغوردسون، جيمس رودريغيز، أليكس إيوبي، دومينيك كالفيرت ليوين.

انتهت المباراة قبل قليل بالخسارة الأولة لنادي إيفرتون في مسابقة  الدوري الإنجليزي ويفقد فرصة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وخسر بنتيجة 2-0  أمام مضيفه ساوثهامبتون.

وتجمد رصيد إيفرتون، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند 13 نقطة، لكنه ظل متواجدا على القمة، بفارق الأهداف فقط أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود ليفربول (حامل اللقب)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، ارتفع رصيد ساوثهامبتون، الذي حقق فوزه الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، إلى عشر نقاط، ليتقدم للمركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وافتتح جيمس وارد التسجيل لساوثهامبتون في الدقيقة 27، قبل أن يضيف تشي آدامز الهدف الثاني في الدقيقة 35.

وتضاعفت معاناة إيفرتون خلال اللقاء، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه لوكاس ديني في الدقيقة 71، ليفشل في تقليص الفارق على الأقل خلال الدقائق المتبقية من اللقاء، ويخفق في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سقط في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه ليفربول في المرحلة الماضية خلال ديربي (ميرسيسايد).