شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي نابولي 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة بينفينتو ضد نابولي مسابقة الدوري الإيطالي

25/10/2020     14:00     4004    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة بينفينتو ضد نابولي مسابقة الدوري الإيطالي

يستضيف بينفينتو الإيطالي نظيره فريق نابولي الإيطالي اليوم بتاريخ 25-10-2020 في تمام الساعة 05:00 مساء اليوم الأحد بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم دانييلي دوفيري، على استاد سانتا كولومبا، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإيطالي من الإسبوع الخامس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي بينفينتو الإيطالي بقايدة المدرب فيليبو إنزاجي:
لورينز مونتيبو، غايتانو ليتيزيا، كميل غليك، لوكا كالديرولا، دام فولون، أرتور لونيتا، باسكوالي تشياتاريلا، بريان دابو، روبيرتو انسيني، جيانلوكا كابراري، جيانلوكا لابادولا.

التشكيلة الاساسية لنادي نابولي الإيطالي بقايدة المدرب إيفان جينارو جاتوزو:
أليكس ميريت، جيوفاني دي لورينزو، كوستاس مانولاس، كاليدو كوليبالي، ماريو روي، فابيان رويز، تيموي باكايوكو، لورنزو إنسيني، درايس ميرتينز، هيرفينغ لوزانو، فيكتور أوسيمين.

انتهت المباراة بفوز نادي نابولي على  مضيفه بينفينتو وقلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2-1 في الشوط الثاني.

بهذا الفوز قفز نابولي إلى المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام ساسولو وبفارق نقطة واحدة خلف ميلان المتصدر، وتجمد رصيد بينفينتو عند 6 نقاط في المركز 12.

وأنهى بينفينتو الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله روبرتو إنسيني في الدقيقة 30، لكن شقيقه الأكبر لورنزو إنسيني تعادل لفريقه نابولي في الدقيقة 60.

وبعد 7 دقائق أحرز أندريا بيتانيا هدف الفوز لنابولي.

وقلب كالياري تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 4-2 على كروتوني ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم إلى المركز العاشر مؤقتا، في حين تجمد رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وتقدم جونيور ميسياس بهدف لكروتوني في الدقيقة 21 ورد كالياري بهدفين سجلهما شارالمبوس كيرياكو وجيوفاني سيميوني في الدقيقتين 25 و35.

وتعادل سالفاتوري مولينا بهدف لكروتوني في الدقيقة 43 ثم سجل ريكاردو سوتيل وجواو بيديو جلفاو هدفين آخرين لكالياري في الدقيقتين 45 و84.

وشهدت الدقيقة 48 طرد لوكا تشيجاريني لاعب كروتوني لنيله الإنذار الثاني في المباراة.