شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي إنتر ميلان 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة أحداث مباراة جنوى وإنتر ميلان ضمن مباريات الدوري الإيطالي

24/10/2020     16:00     11344    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة أحداث مباراة جنوى وإنتر ميلان ضمن مباريات الدوري الإيطالي

يستضيف جنوى الإيطالي نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالي اليوم بتاريخ 24-10-2020 في تمام الساعة 07:00 مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم دافيدي ماسا، على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي )، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الإيطالي من الإسبوع الخامس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي جنوى الإيطالي بقايدة المدرب رولاندو ماران:
ماتيا بيرين، ادواردو غولدانيجا، كريستيان زاباتا، ماتيا باني، باولو جيجليوني، لينارت تشزيبورا، نيكولو روفيلا، ميلان باديلي، فالون بيهرامي، غوران بانديف، ماركو بياتسا.

التشكيلة الاساسية لنادي إنتر ميلان الإيطالي بقايدة المدرب أنطونيو كونتي:
سمير هاندانوفيش، دانيلو دي أمبروزيو، أندريا رانوكيا، اليساندرو باستوني، ماتيو دارميان، أرتورو فيدال، مارسيلو بروزوفيتش، كريستيان ايركسن، ايفان بيريسيتش، روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

انتهت المباراة بفوز إنتر ميلان عاى مضيفه جنوى فوزًا صعبًا بنتجية هدفين دون مقابل، أحرز روميلو لوكاكو ودانيلو دي أمبروزيو هدفي النيراتزوري بالدقائق 64 و79.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد جنوى عند 4 نقاط بالمركز الـ15.

أولى المحاولات كانت لصالح الإنتر، وبعد مرور 13 دقيقة، بعدما أطلق لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري، تسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت فوق العارضة.

في منتصف الشوط الأول، حاول لوكاكو الوصول لعرضية بيريسيتش، قبل أن يسقط داخل منطقة الستة ياردة، وسط مطالبات من لاعبي الإنتر باحتساب ركلة جزاء إلا أن حكم اللقاء أشار لاستكمال اللعب.

بالدقيقة 32، اقترب لاوتارو من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعد عرضية متقنة من دي أمبروزيو من جهة اليمين، سددها لاوتارو بقدمه اليمنى لترتطم بالمدافع وتمر بجوار المرمى إلى ركنية.

رغم الاستحواذ الكبير على الكرة الذي وصل لـ67% لإنتر ميلان، إلا أن فريق المدرب أنطونيو كونتي، لم يسدد أي تسديدة على الخشبات الثلاث.

بعد 64 دقيقة من الأداء الباهت تمامًا من الفريقين، تمكن لوكاكو من فك شفرة اللقاء وسجل الهدف الأول، بعد لعبة جماعية وتمريرة سحرية من البديل نيكولو باريلا، الذي مرر للوكاكو من بين المدافعين، ليراوغ البلجيكي مدافع جنوى ويطلق صاروخ بالشباك.

حاول بروزوفيتش تجربة حظه بعدما وجد مساحة أمامه للتسديد، فاستلم تمريرة من لوكاكو وسدد تسديدة أرضية قوية من مسافة بعيدة، وصلت لأحضان الحارس ماتيا بيرين.

ضاعف دي أمبروزيو النتيجة للإنتر في الدقيقة 79، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة ارتقى لها رانوكيا ليضربها بالرأس وينجح دي أمبروزيو في متابعتها برأسية أخرى في الشباك.

كاد البديل بينامونتي أن يُزيد غلة الاهداف للنيراتزوري، بعدما استلم تمريرة من باريلا داخل المنطقة، ليسددها من لمسة واحدة باتجاه المرمى، إلا أنها علت العارضة.