شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الألماني بايرن ميونخ 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة بايرن ميونيخ ضد أينتراخت فرانكفورت ضمن مباريات الدوري الألماني

24/10/2020     13:30     10629    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة وتشكيلة مباراة بايرن ميونيخ ضد أينتراخت فرانكفورت ضمن مباريات الدوري الألماني

يستضيف بايرن ميونيخ الألماني نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني اليوم بتاريخ 24-10-2020 في تمام الساعة 04:30 مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم ماركوسسشيلير، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مباريات الفريقين في ذهاب بطولة الدوري الألماني من الإسبوع السادس، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي بايرن ميونيخ الألماني بقايدة المدرب هانز فليك:
مانويل نوير، جيروم بواتينغ، دافيد ألابا، ألفونسو ديفيز، بونا سار، جوشوا كيميتش، ليون غوريتسكا، كينغسيلي كومان، دوجلاس كوستا، روبرت ليفاندوفسكي، توماس مولر.

التشكيلة الاساسية لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بقايدة المدرب آدي هوتر:
كيفن تراب، لوكاس سيلفا ميلو، مارتن هينتيرغير، المامي توري، ماكوتو هاسيبي، ستيفان إيلسانكر، سباستيان رود، ستيفين زوبير، دايتشي كامادا، باس دوست، أندريه سيلفا.

انتهت قبل قليل المباراة بفوز فريقه بايرن ميونخ فوزآ سهل على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5-0.

المهاجم البولندي سجل ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 10، 26 و60، فيما أضاف ليروي ساني وجمال موسيالا هدفين في الدقيقتين 72 و90، ليرتقي الفريق البافاري للوصافة بوصوله للنقطة 12، بينما استقر فرانكفورت في المركز السادس برصيد 8 نقاط.

المباراة بدأت بضربة بالغة للفريق البافاري بعد تعرض الكندي ألفونسو ديفيز لإصابة في الكاحل بعد حوالي دقيقة واحدة على انطلاقها، ليستبدله مدربه هانز فليك بالفرنسي لوكاس هيرنانديز.

رغم ذلك، لم يتأثر بايرن بهذا التبديل المفاجئ، بل نجح ليفاندوفسكي في التقدم بهدف أول قبل مُضي 10 دقائق على بداية المباراة بعد تسلمه تمريرة من كومان، ليقابلها بتسديدة مباشرة نحو الشباك.

وهيمن بايرن على مجريات اللعب كليًا، لينجح ليفاندوفسكي في هز الشباك مجددًا بعدما ارتقى لعرضية كيميتش من ركنية، ليقابل الكرة بضربة رأسية إلى داخل الشباك.

ومرت الدقائق التالية بهدوء، إذ لم يشكل فرانكفورت أي خطورة على مرمى مانويل نوير، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن (2-0).

وفي مستهل الشوط الثاني، أنقذ كيفن تراب مرماه من فرصة خطيرة بتصديه لتسديدة هيرنانديز من داخل منطقة الجزاء.

وعاد حارس فرانكفورت للذود عن مرماه مجددًا بعدما حول بأطراف أصابعه كرة من تسديدة صاروخية بأقدام كومان، إلى ركنية.

ولم يتوقف ليفاندوفسكي عن استباحة شباك تراب، بعدما تلقى تمريرة بينية من كوستا، وضعته وجهًا لوجه مع الحارس الألماني، قبل أن يضع الكرة في أقصى الزاوية اليسرى.

وفي الدقيقة 68، دفع فليك بالجناح الألماني ساني على حساب كوستا، ليعود للمشاركة مع الفريق بعد غياب بسبب إصابة في الركبة.

ولم يحتج الدولي الألماني سوى 4 دقائق فقط لترك بصمته في اللقاء عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، استقرت في شباك حارس فرانكفورت.

وكاد فرانكفورت أن يباغت بايرن بهدف في الدقائق الأخيرة، بعدما أعاد سار الكرة برأسه إلى نوير، لكن دوست لمسها قبل وصول الحارس إليها، قبل أن يلحق الأخير بالكرة قبل تجاوزها خط المرمى، ليبعدها بقدمه خارج منطقة الجزاء.

وأهدر جوريتسكا فرصة هدف محقق قبل نهاية الوقت الأصلي بـ5 دقائق، بعدما تعامل برعونة مع انفراده بتراب، إذ حاول إسقاط الكرة من فوقه، لكن الحارس الألماني تصدى لها.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، وضع البديل موسيالا بصمته هو الآخر بعد أن وصلته كرة داخل منطقة الجزاء، ليقابلها بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك، ليفوز بايرن بخمسة أهداف دون رد.