شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا انتر ميلان 
مواضيع أخرى

نتيجة و تشكيلة مباراة إنتر ميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا

21/10/2020     19:00     21336    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة و تشكيلة مباراة إنتر ميلان وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق انتر ميلان الإيطالي نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني اليوم بتاريخ 21-10-2020 في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت المملكة العربية بقيادة الحكم بيورن كيبرز، على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) ضمن مباريات الفريقين في الجولة الأولى لدوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا من المجموعة B، تقام المباراة بدون حضور الجماهير وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي انتر ميلان الإيطالي بقايدة المدرب أنطونيو كونتي:
سمير هاندانوفيش، دانيلو دي أمبروزيو، ستيفان دي فري، اليكساندر كولاروف، ماتيو دارميان، نيكولو باريلا، أرتورو فيدال، كريستيان ايركسن، ايفان بيريسيتش، روميلو لوكاكو، اليكسيس سانشيز.

التشكيلة الاساسية لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بقايدة المدرب ماركو روزي:
يان سومير، ستيفان لاينير، ماثياس جينتير، نيكو إلفيدي، رامي بن سبعيني، كريستوف كرامر، فلوريان نيوهاوس، جوناس هوفمان، الحسن بليا، ماركوس تورام، بريل إيمبولو.

انتهن المباراة بالتعادل الايجابي بين فريق إنتر ميلان مع ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-2.وذلك في سباق دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز روميلو لوكاكو هدفي الإنتر بالدقيقتين 49 و90، فيما سجل رامي بن سبعيني من ركلة جزاء وجوناس هوفمان هدفي مونشنجلادباخ 63 و84.

وبهذا التعادل، حصل كل من الإنتر ومونشنجلادباخ على نقطة، ليحتلان المركزين الثاني والثالث بالمجموعة الثانية خلف شاختار بثلاث نقاط، بينما يتذيل ريال مدريد الترتيب بدون نقاط.

بدأت المباراة هادئة من الطرفين وظل اللعب منحصرًا في منتصف الملعب، حتى جاءت المحاولة الأولى بالدقيقة 12 لصالح الإنتر، بعدما سدد إريكسن تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة، تمكن الحارس سومير من التصدي لها. 

وكاد إنتر أن يتقدم بأولى الأهداف بعد عمل جماعي ممتاز بين لاعبي الإنتر، لتصل الكرة إلى دارميان في الجهة اليمنى ويمرر كرة عرضية أرضية، سددها إريكسن باتجاه المرمى لولا مدافع مونشنجلادباخ الذي أبعد الكرة عن مرماه ببراعة.

واقترب لوكاكو أكثر من الهدف، بعدما توغل داخل المنطقة وحاول مراوغة مدافع بوروسيا بالدقيقة 40، ليسدد كرة قوية بقدمه اليمنى تمر بجوار القائم الأيمن ليان سومير، حارس مونشنجلادباخ.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى أنطونيو كونتي المدير الفني للنيراتزوري، أولى تبديلاته بالدفع بلاوتارو مارتينيز ليحل محل سانشيز.

وتمكن لوكاكو أخيرًا من فك شفرة اللقاء بتسجيل الهدف الأول 49، بعد تمريرة رائعة من فيدال داخل المنطقة، سددها لاوتارو برأسية بعيدة عن المرمى لتصل إلى دي أمبروزيو ثم إلى دارميان الذي مرر الكرة للوكاكو ليضعها في الشباك.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مونشنجلادباخ بعد العودة لتقنية الفيديو، التي كشفت إعاقة فيدال للاعب بوروسيا، تمكن رامي بن سبعيني من تحويلها لهدف التعادل بالدقيقة 63. 

وأطلق إريكسن قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 67، لتمر فوق عارضة الفريق الألماني.

وجاءت أخطر فرص اللقاء بالدقيقة 81، بعدما انطلق دارميان من الناحية اليمنى ومرر عرضية داخل المنطقة سددها لاوتارو لترتطم بالقائم الأيمن وتحرم النيراتزوري من فرصة هدف محقق.

وفي الدقيقة 84، من خطأ فادح لفيدال في التغطية، انفرد هوفمان بمرمى إنتر ميلان وتمكن من تسديد الكرة بين قدمي هاندانوفيتش في الشباك، ليحرز الهدف الثاني للضيوف.

ونجح لوكاكو في معادلة النتيجة لفريقه بالدقيقة 90، بعد ركلة ركنية نفذت ووصلت إلى لوكاكو داخل منطقة الستة ياردة، ليسكنها الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، سدد كولاروف ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة الجزاء ضربت الشباك الخارجية لمرمى مونشنجلادباخ.